اخطر حيوان في العالم

اخطر حيوان في العالم

اخطر حيوان في العالم قد يغشّك. ففي حين يعتقد كثيرون ان الحيوانات الكبيرة والشرسة قد تكون الأخطر، إلاّ ان الحقيقة مختلفة. فحشرات صغيرة قد تكون الاخطر على حياتك. وبعداجمل حيوان في العالم، اليك الاخطر. 

ias

سنكشف لك في هذا المقال عن اخطر الحيوانات في العالم، والتي قد تهدد حياتك.

الحشرة تسبّبت بمقتل وموت حوالي مليوني شخص!

  1. بعوضة الموسكيتو هي الاخطر، فقد تسبب لسعة هذه الحشرة بمرض الملاريا، الحمى الصفراء والطاعون وغيرها من الأمراض. وكما تسببت هذه الحشرة بمقتل وموت حوالي مليوني شخص.

  2. العقارب من جهة ثانية تعدّ من اخطر الحيوانات ايضاً، فهي تسبب بمقتل 75 بالمئة من حالات الوفاة. اليك ايضا على اطول حيوان في العالم

  3. الحيوان الثالث الخطر فهو ضفدع السهام الذهبي، ويعيش عادة في الغابات المطيرة في غرب كولومبيا. ويفرز ضفدع السهام الذهبي سماً متلألئا من جلده ويقتل ما يقارب 10-20 شخص من البشر.

  4. واخيراً هناك التمساح، وهو من اكبر الزواحف على الارض، ويتواجد بالقرب من البحيرات والانهار. وتجدر الاشارة إلى انّ هذه الحيوانات لها آذان وعيون تسمح لاكتشاف فريستها عن بعد.

من هنا، يمكنك الملاحظة ان حجم الحيوان ليس دليلاً على مجى خطورته، فأخطر الحيوانات كان حشرة صغيرة، اطاحت بحياة كثيرين. ونختم مع انواع اليفة اكثر، وتحديدا الحيوانات التي تتغذى على النباتات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية