اذني مسكره كيف افتحها؟

اذني مسكره كيف افتحها

قد سألت العديد من النساء اذني مسكره كيف افتحها، وفي هذا المقال اختارت ياسمينة أن تعرض لك أهم اسباب انسداد الأذن مع الطرق التي تساعد في علاجها.

ias

من الأسباب الشائعة وراء آلام الأذنهي إنسداد الأذنين التي تحدث نتيجة أسباب معينة، ومن هنا سنعرفك على اهم الأسباب المؤدية الى هذه الحالة والطرق الفعالة في علاجها.

اسباب انسداد الأذن

قبل أن نتطرق الى موضوع علاج انسداد الأذن، إكتشفي ما هي اهم اسباب هذا المشكلة:

اذني مسكره كيف افتحها

أما بالنسبة للطرق التي تساعد في فتح الأذن المسدودة، فإليك:

  • زيت الزيتون: لا شك أن زيت الزيتون عنصر أساسي في خلطات الجمالية، ولكنه أيضاً من أهم المكونات لطبيعية التي تُقدم العديد من الفوائد للشعر ومنها أنه يساعد في علاج انسداد الأذن وهذا من خلال وضع القليل من قطرات الزيت المُسخن داخل الأذن.
  • التثاؤب: يُعتبر التثاؤب من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها فتح أذنك السمدودة وهذا لأنها تعيد توزيع السوائل في الأذنين.
  • زيت الثوم: لزيت الثوم قدرة كبيرة على فتح الأذن السمدودة وهذا من خلال تعريض 3 فصوص من الثوم للحرارة وإستخراج الزيت منها ووضع بعض القطرات منه داخل الأذن.
  • البخار: إلجأي الى البخار لفتح الأذن المسدودة وقومي بتعريض الأذن للبخار بعد الإنتهاء من الإستحمام بالماء الساخن.
  • مضغ العلكة: على الرغم من ان العلكة تعزز القدرة على التركيز لفترة أطول، فهي أيضاً تساعد في فتح الأذن المسدودة، فكل ما عليك فعله هو مضغ العلكة الى حين فتح الأذن.

هذه هي اذاً أهم الطرق التي تساعد في فتح الأذن، ولكن هل تعرفين ما هي الطرق التي تساعدك في حماية أذنيك من الألم أثناء الإقلاع والهبوط؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية