إرتدي الأبيض حتى في إطلالاتك اليوميّة في صيف 2017!

لا شكّ أنّ الأبيض يرتبط دائماً بفستان الزفاف غير أنّ هذا اللون يبدو مسيطراً في موسم صيف 2017 لذا إجعليه كذلك وضمّني خزانتك الصيفيّة بأكبر قدر ممكن من القطع باللون الأبيض.

ias

أيضاً، من المهمّ أن تعتمدي أيضاً موضة المونوكروم الرائجة هذا الصيف ولكن إحرصي أن يكون الأبيض عنوان إطلالة المونوكروم هذه وارتدي الأبيض مع الأبيض.

لذا وبما أنّ الأبيض هو من أهمّ ألوان صيف 2017 (اكتشفي موضة الألوان)، اخترنا أن نطلعكِ على أبرز قصّات الملابس التي يجب أن تختارينها لخزانتك باللون الأبيض.

من المهمّ جداً أن تضمّني خزانتك هذا الموسم بجينز أبيض (أيّة ألوان ملابس تناسب لون بشرتك؟) حيث تختارينه بقصّة الوالدة أو بقصّة واسعة على الكاحل Flare حيث ترتدين مع الجينز الـ T Shirt باللون الأبيض المطبّعة بالشعارات أو الرسومات أو مع التوبات أو القمصان المقلّمة بموضة الـ Stripes التي ترتكز على اللون الأبيض والتي تأتي بلونٍ آخر كالأزرق أو الأسود أو الزهريّ مثلاً.

أيضاً ومع بروز قصّة الكتف الواحد، ننصحكِ باختيار التوب بهذه القصّة وتنسيقها إما مع الجينز الأبيض أو حتى مع الجينز العادي أو مع التنورة القصيرة التي تختارينها بقصّة مستقيمة أو A Line. كما يمكنكِ تنسيق هذه التوب مع السروال الواسع لإطلالة رسميّة وأنيقة أكثر.
وبالحديث عن السروال الواسع، اختاريه أيضاً بقصّة الـ Palazzo ونسّقي معه بدل التوب بالكتف الواحد، التوب القصيرة Crop Top أو القصيرة ولكن بأسلوب الـ Bandeau وفوقها البلايزر أي السترة الرسمية الطويلة.

إنّ هذه السترة الطويلة هي بدورها موضة هذا الموسم لا سيّما أنّ البدلة الرسمية صيحة رائجة، لذا لا تتردّدي في تنسيقها مع الشورت الأبيض أو السروال الأبيض وحتى لوحدها في حال كانت بطولٍ يصل حدّ الأرداف حيث ترتدين تحتها حمالة الصدر أو لا ترتدين أيّ قطعة في حال كانت قصّتها تخفي صدرك كما يمكنكِ تنسيقها فوق الفستان الحريريّ الأبيض بالرباط الرفيع الذي يأتي بأسلوب اللانجري أي Slip On.

إلى جانب ذلك، من المهمّ أن تضمّني خزانتك بحذاء رياضيّ أبيض كما بقبّعة رياضيّة Caps باللون الأبيض لا سيّما أنّها صيحة رائجة حتى مع الإطلالة الأنيقة نوعاً ما كما لا تتردّدي في تضمين خزانتك بنظارات شمسيّة بإطار أبيض كما بقميص كلاسيكيّ، هذه القطعة الأبرز حالياً في موسم الموضة والتي يمكنكِ تنسيقها هذا الصيف تحت التوب القصيرة بقصّة عارية على الأكتاف Strapless.

إقرأي المزيد: كيف تنسّقين اللون الزهري للحصول على إطلالة عصريّة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية