ارتدي هذه الأحذية مع الجينز المثنيّ على الكاحل!

لم يعد الجينز قطعة حيوية تعتمد في الأيام العادية والإطلالة العملية فقط إنما بات قطعة أساسية في خزانة كلّ امرأة يمكن التألّق بها في المناسبات الرسمية ولإطلالة راقية.

ias

لذا، من المهمّ جداً الاطّلاع الدائم على أجدد صيحات الجينز الرائجة وأبرز القصات التي تبرز في كلّ موسم.

وبعدما تكلّمنا كثيراً عن عودة الجينز بالقصّة الواسعة Flare إلى عالم الموضة هذا الموسم إذ يسيطر على حساب الجينز بالقصّة الضيّقة، حان الوقت لنسلّط الضوء على موضة الجينز المثنيّ، هذه الموضة التي لا تعتبر بموضة جديدة إنما تبرز بدورها لتشكّل إحدى الصيحات الأبرز لا سيّما إذا قمتِ بثنية عريضة على الكاحل.

إقرأي المزيد: لإطلالة أنيقة وملفتة اتبعي النصائح التالية

ولكن ولإطلالة مميّزة مع الجينز المثنيّ على الكاحل Cuffed Jeans، ننصحك بارتداء أحذية معيّنة نذكر منها الحذاء الرياضي لإطلالة عمليّة  وتختارين هذا الجينز بقصّة البوي فرند أي واسعاً وفضفاضاً فضلاً عن كونه مثنياً على الكاحل إذ ننصحكِ بارتداء الـ T Shirt معه أو البلايزر بالقصّة الواسعة أو البوي فرند.

إقرأي المزيد: اختاري سترة الجينز بقصة البوي فرند

إلى جانب هذه الأحذية، اختاري أيضاً إما أحذية الشرائط Lace up Sandals أو الأحذية المفتوحة Straps وارتديها مع هذا الجينز لإطلالة أنيقة عنوانها الجينز المثني والقميص الكلاسيكيّ والتوب الأساسيّ Basic مع البلايزر.

كما بإمكانكِ أيضاً أن ترتدي مع هذا الجينز، أحذية الكاحل لا سيّما في موسم الشتاء  تنسّقين معه الكنزة الفضفاضة كما القميص الكلاسيكي مع الكاب أو المشلح أيضاً مع الحرص على اختيار الكنزات بقياس كبير أي بقصّة واسعة وفضفاضة.

بالإضافة إلى ذلك، بإمكانكِ أن تعتمدي أسلوب المرأة الرجل أي ستايل الـ Minimalist مع هذا الجينز  إذ تختارين معه حذاء الـ Brogue والقميص الكلاسيكي أو التوب التي تزيّنينها مع ربطة العنق أي الـ Bow كما تنسّقين مع هذه الإطلالة المعطف الطويل أي الماكسي الذي يعكس هذه الصفة والذي يعتبر رائجاً هذا الموسم.

إقرأي المزيد: اختاري سروالك واسعا وبطول الكاحل

أما لإطلالة رسمية وأنيقة فننصحك بارتداء الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام،  التي تضفي لمسة راقية على الجينز المثني الذي يعتبر قطعة حيوية لا سيما إذا نسّقت معه سترة تويدية أو بلايزر رسمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية