أزياء كينزو لصيف 2016 تحاكي المرأة المسافرة!

لا شكّ بأنّ الكثيرين ينتظرون كلّ موسمٍ ما الذي ستقدّمه لنا علامة Kenzo التي تعتبر من بين أكثر الماركات سيطرة على شوارع الموضة لا سيّما من خلال حقائبها وقمصانها المطبّعة بشعار الدار أو برسمة العين أو حتى رسمة النمر.

ias

صباح يوم الأحد، توجّهنا خارج باريس وتحديداً إلى ضواحيها لمتابعة عرض أزياء كينزو لصيف 2016 وذلك في اليوم السادس من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016.

دخلنا قاعدة العرض وإذ بنا نرى أقواساً كبيرة وضخمة لوّنت بالزهري تتوسّط منصّة العرض الكبيرة لنكتشف بعد دقائق قليلة أنّ عارضات الأزياء قد وقفن على أوّلها التي تحرّكت وتقدّمت نحو الأمام حاملة معها عارضات الأزياء اللواتي بدأن بالمشي فور تقدّم هذا القوس إلى النقطة الأمامية.

في هذه اللحظة بدأنا نرى عارضات أزياء كينزو يمشين على منصّة العرض وكانت الافتتاحيّة مع لوك مميّز وحيويّ عكس موضة التوب القصيرة Crop Top والتنورة متوسّطة الطول التي أتت مروسة من الأمام أي بقصّة المثلث عند الأطراف.

إلى جانب هذا اللوك، لفتتنا الأقمشة المطبعة التي قدّمتها لنا كينزو والتي بدت مميّزة بالفعل كما أتت الفساتين الطويلة الماكسي لتعكس أسلوب المرأة المسافرة التي أرادت الدار أن تظهره في هذه المجموعة، فهذه الفساتين الماكسي التي أتت مزيّنة بطبقات من الأقمشة أي بموضة الكشاكش كانت المفضّلة لدينا.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً الأوفرول بقصّة السروال الواسع كما الكنزة المطبّعة مع السروال الواسع إلى جانب التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة مع الجيوب الكبيرة التي تمّ تنسيقها مع التوبات المشبّكة أي بموضة الـ Mesh، موضة برزت وفي شكلٍ كبير في هذه المجموعة.

ولا يمكن أن نتكلّم عن هذه المجموعة (بالصور اليك اجمل ازياء كينزو لشتاء 2016")) من دون أن نسلّط الضوء على موضة سترة الكيمونو التي ميّزتها والتي أتت مزيّنة بحزام ملفت كما لا يمكن ألاّ نشير إلى موضة أحذية الغلادييتر الطويلة والمشبّكة التي رافقت إطلالات عارضات الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية