أساور Bee My Love من شوميه عنوانكِ لإطلالة رائعة وملفتة!

إن كنتِ تتابعين جديد المجوهرات فأنتِ حتماً رأيتِ مجموعة Bee My Love الرائعة من شوميه، هذه المجموعة التي وبعدما أن اشتهرت بخواتمها الرائع والتي يمكن تنسيقها مع بعضها وبأكثر من تصميمٍ معاً والتي تعكس أسلوباً جريئاً يعبّر عن الماضي الإمبراطوري للدار، تطلق اليوم أساورها الجديدة من هذه المجموعة ذاتها.

ias

اختارت شوميه أن تكبّر الرابط الغرافيكيّ في تصاميمها وكانت النتيجة ابتكار هذه المجموعة من الأساور التي يمكن تنسيقها معاً في يدٍ واحدة حيث يمكنكِ اختيار قطعة واحدة أو خمسة أو حتى عشرة أساور أو أكثر وذلك بحسب ذوقك وأسلوبك طبعاً.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ لشوميه علاقة مميّزة مع الأساور تحديداً إذ يعتبر السوار بالنسبة للدار قطعة مجوهرات تُقتنى مدى الحياة وتشكّل رمزًا للانتماء منذ القدم، وهو الغرض المميّز الذي نحتاج إليه للاحتفال بأسعد لحظاتنا كما أنّها ترمز عالمياً إلى جلب الحظ وإبعاد الأذى ما يجعلها قطعة غير غنى عنها.

تخيّلوا مثلًا مجموعتكنّ الخاصة بكنّ بحسب حكايتكنّ وأذواقكنّ فسوارًا بعد سوار، ستشكّلن مجموعة ذكريات مرئيّة ورنّانة تلامس القلب وستكون هذه المجموعة مخصّصة لكنّ فقط، تعبّر عن ذاتكنّ وشخصيتكنّ.

أيضاً، نشير إلى أنّ أساور Bee My Love مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي أو العادي أو مرصّعة بالماس في كلّ خلية سداسية. ومن رقّة كل سوار إلى سخاء التكديس الشخصي، فإنّ الاحتمالات اللانهائية موضوعة بين أيديكنّ لاكتشافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية