زيارة صالون التجميل لم تعد ضرورية لهذه الأسباب

زيارة صالون التجميل لم تعد ضرورية لهذه الأسباب

غالباً ما تتمتع النساء بزيارة صالون التجميل، مع تمضية ساعات فيه تعتني خلالها بجمالها وأناقة إطلالتها، ولكن الوقت الضيّق والانشغالات والتطور الكبير في عالم أدوات التجميل، جعل من هذه الزيارة غير ضرورية كما كانت في السابق. في الواقع لم تعد ضرورية مطلقاً لأسباب عديدة، نذكر لك البعض منها!

ias
  • التغيّر الذي شهدته الصيحات في عالم التجميل شكّل سبباً أساسياً يبعدك عن الصالون، فكل ما هو طبيعي وعفوي جماهيري، وليس هناك من داع لأنامل محترف كي تواكبي العصر، بل على العكس صارت تسريحة الشعر الطبيعية المموجة هي التي تتناسب مع عناوين الموضة العالمية والعصرية، فما الداعي إذا زيارة مصفف الشعر؟
  • هي الحال أيضاً مع الماكياج، حيث صار تنفيذه أسهل وأسرع ولا يتطلب احترافاً عالياً أو خبرة كبيرة، ويعود ذلك بدرجة أساسيّة إلى المؤثّرات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اللواتي روّجن كثيراً لصيحات ماكياج بسيطة أبرزها الـ No-Makeup Makeup أو صيحة اللاماكياج، وبهذا ابتعدت أيضاً عن زيارة خبيرة التجميل. وفي حال كنت تريدين التحول إلى خبيرة في الماكياج، لتزيدي معلوماتك وتتعلمي القليل من الخطوات والحيل، فما عليك إلا مشاهدة فيديوهات يوتيوب، وما أكثرها!

> عناوين الشعر والماكياج الطبيعية التي لا تحتاج إلى احتراف أبعدتك عن المراكز التجميلية، وأدوات Braun الكهربائية قد تلغيها قريباً

  • مع التطور الكبير والمذهل الذي شهدته أدوات التجميل، جعلك تفضلين القيام بكل الأمور التجميلية في المنزل، خصوصاً أنّك تحصلين على نتيجة مذهلة تساوي نتيجة الصالون وتتفوق عليه في معظم الأحيان، لذا ودعي وقتك الضائع في الانتظار داخل المراكز التجميلية، واستعملي Braun Silk-Expert IPL التي تجمع الذكاء مع التكنولوجيا والتقنية العالية التي تعمل على إزالة الشعر على المدى الطويل عن طريق انبعاث الضوء تحت سطح الجلد، ليمتص الميلانين الموجود في بصيلات الشعر والجذور، ويتحوّل بفعل الحرارة العالية إلى العمل على تكسير دورة نمو الشعر. هكذا ومع استخدامها الدوري يصبح الشعر أضعف، وأخف وزناً وبطيء النمو إلى حدٍّ كبير.
Braun Silk-Expert IPL تجمع الذكاء مع التكنولوجيا
Braun Silk-Expert IPL تجمع الذكاء مع التكنولوجيا
  • ولأنّك غالباَ ما تذهبين إلى الصالون التجميل للخضوع إلى جلسات عناية بالبشرة وتنظيف معمّق، اعرفي أنّ الحل صار بين يديك مع Braun FaceSpa التي تعد أداة تجميل استثنائية توفر كل ما تحتاجينه لإزالة الشعر غير المرغوب فيه وتنظيف البشرة وتقشيرها وتنشيطها. كل ذلك تفعلينه بنفسك وداخل منزلك!
مستحضرات تجميل Braun تعزز فيك الأنوثة والثقة
مستحضرات تجميل Braun تعزز فيك الأنوثة والثقة

إقرئي المزيد: أفكار مميّزة لهدايا موسم الاحتفالات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية