استعدّي لأسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016!

نودّع مدينة الضباب، لندن، اليوم لننتقل إلى ميلانو من أجل متابعة أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016، هذا الأسبوع الذي يكشف لنا أجمل عروض أزياء دور الأزياء الإيطالية الراقية والذي يتميّز عادة بتقديم أجمل الفساتين الراقية وإن كان خاصاً بالأزياء الجاهزة.

ias

لكن وقبل أن تبدأ تغطيتنا لأسبوع الموضة في ميلانو (اكتشفي موضة شتاء 2016 من شوارع نيويورك) غداً وتحديداً مع عرض أزياء غوتشي، لا بدّ من أن نستعرض معكِ أجمل الصيحات التي شهدتها شوارع ميلانو خلال أسبوع الموضة السابق، صيحات بإمكانك أن تعتمديها هذا الموسم.

إنّ ما يميّز شوارع ميلانو خلال أسابيع الموضة، الفساتين التي تسيطر عليها إذ يتّسم هذا الأسبوع عادة بالستايل الراقي والأنيق، فما هي أجمل الفساتين التي سيطرت على شوارع ميلانو؟

موضة الفساتين بالقصة غير المستقيمة: لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة، اختاري الفساتين بالقصّة غير المستقيمة واحرصي على أن تكون هذه الفساتين بقصّة واسعة وغير ضيّقة لإضفاء الحيويّة عليها واختاريها بلونين مثلاً وارتديها مع الأحذية بالكعب العالي المزينة بالشرائط مثلاً أو المروّسة والكلاسيكية.

موضة الفساتين بقصة الـ Flare: من أكثر قصّات الفساتين التي تعكس الأنوثة على إطلالتك، الفساتين بقصة الـ Flare أي الضيقة على الخصر وبالتنورة الواسعة، هذه الفساتين التي نرتديها عادة مع أحذية بكعبٍ عالٍ إلا أن بإمكانكِ تنسيقها مع الأحذية الرياضية لجعلها حيويّة.

موضة الفساتين الماكسي: لإطلالة ملفتة، اختاري الفساتين الماكسي ولكن احرصي على أن تكون مطبّعة وليس بلونٍ واحد واختاريها بقصّة مستقيمة  تنسّقينها مع أحذية الشرائط العالية أي الغلادييتر مثلاً أو أحذية المول بالكعب العالي أو حتى الـ Wedges.

موضة الفساتين المطبّعة: لإطلالة حيويّة، اختاري الفساتين المطبّعة ولا تتردّدي في اختيار الأكسسوارات بنقشات مختلفة فمن الرائج مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض.

أما إذا أردتِ إطلالة مميّزة وحيويّة، فننصحك باستبدال الفستان بتنانير مميّزة تنسقيها مع توبات أو قمصان  وبإمكانك أن تختاري التنورة متوسّطة الطول بالقصّة المفتوحة على الساق إذ تنسقينها مع التوب بقصة الـ Cut Out أو أن ترتدي التنورة بالقصة المستقيمة وذات الطول المتوسط مع التوب القصيرة بقصّة الأكمام الواسعة Flare.

إقرأي المزيد: اكتشفي تغطيتنا لعروض الازياء في اسبوع الموضة في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية