استعيني بلغة الجسد لتلفتي نظره

استعيني بلغة الجسد لتلفتي نظره

استعيني بلغة الجسد لتلفتي نظره

لا أحد يستطيع إنكار أهمية تعلم لغة الجسد لفهم الآخرين كونها تعبر عن أفكارهم ونواياهم وتعكس أحياناً شخصياتهم. ولكن، هل تعلمين أنّك تستطيعين استخدام لغة الجسد لجذب الرجل والإستحواذ على انتباهه؟! إليك كيف!

ias

الإبتسامة

من المعروف أنّ الرجال ينجذبون إلى المرأة السعيدة والمبتسمة. ولكن، هذا لا يعني أنّ أي ابتسامة قد تفي بالغرض. فعليك أن تزرعي على وجهك ابتسامة طبيعية وليس ابتسامة مصطنعة أو غير مبالية.

النظرة

ُيُعد الإتصال البصري من أهم الأمور التي تساعدك على بناء رابطٍ فوري مع الأشخاص من حولك. وهو ضروري أيضاً لجذب من يهمك لفت نظره. ولكن، عليك التفريق ما بين التحديق والنظر المباشر. فالتحديق يدفع الرجل بعيداً عنك إذ يُعتبر وبحسب عملاء الإجتماع دليلاً على الوقاحة. أمّا النظر المباشر فيشير إلى الثقة بالنفس ويتمثل في الحفاظ على التواصل البصري لبضع ثوانٍ ومن ثمّ النظر بعيداً.

الشعر

لعلّ أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة هي حركاتها التي تسلط الضوء على أنوثتها ونعومتها. إذا كنت تملكين شعراً طويلاً، لا تترددي أبداً في تسليط الضوء على جماله من خلال لمسه. لا تنسي أن الرجال ينجذبون إلى صاحبات الشعر الطويل كونه يعكس أنوثة المرأة.

وضعية الجسد

احرصي على أن تكون وضعية الجسد منفتحة وحرة كونها تعبّر عن ثقتك بنفسك. يجب أن تكون مثلاً الأكتاف للخلف والذراعان إلى الأسفل. تجنبي أيضاً أن تكتفي يديك كون ذلك يدلّ على أنّك تضعين مسافة بينك وبين الآخر.

الرائحة

وأخيراً، تُعتبر الرائحة من العوامل التي تؤدي إما إلى جذب الآخرين أو إبعادهم؛ فالرائحة الجميلة والمنعشة تجذب اهتمام الرجال كونها تعبر عن شخصية المرأة. ومن الروائح التي يعشقها الرجل: الرائحة الناعمة التي تعكس أنوثة المرأة أو الرائحة الغامضة التي تدفع الرجل إلى التقرب من المرأة لاكتشاف السر وراء غموضها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية