استفيدي هذا الصيف من أحمر شفاهك اللامع لماكياج عصري ومكتمل

استفيدي هذا الصيف من أحمر شفاهك اللامع لماكياج عصري ومكتمل

على ما يبدو أن صيحات الماكياج تتجه هذا الصيف الى المحافظة على إطلالة المرأة الطّبيعية والمشرقة.لذلك أنت مدعوّة هذا الموسم لتطبيق بعض الخطوات الرّئيسية التي تخفي علامات تعب بشرتك وتعيد الى إطلالتك الحياة والجاذبية. ولأن ياسمينة تحرص دائماً على تألق المرأة العربية بإطلالة عصرية وأنيقة تليق بها، اختارت أن تعرّفك على حيلة سهلة جداً تخفي علامات تعبك وتعيد الإشراق الى إطلالتك الطّبيعية بعيداً عن تكدّس الماكياج. هذه الحيلة تقوم على الإستعانة بأحمر الشفاه اللامع والشفاف ذات الجزئيات الصّغيرة البراقة. فبدلاً من تطبيق كريم الأساس وبعدها الهايلايتر عند الخدود وظلال العيون عند الجفون والإنتقال الى وضع أحمر الشفاه، يمكنك الإكتفاه بالـ Glossy واعتماد الخطوات التالية:

ias

استفيدي هذا الصيف من أحمر شفاهك اللامع لماكياج عصري ومكتمل
  • طبّقي القليل من الـ BB Cream على البشرة لتوحيد لونها، إخفاء شوائبها والبقاء على إطلالة طبيعية. إكتشفي أيضا كيفية صنع الـ BB Cream في المنزل واستبدلي به كريم الأساس

  • إستعيني بعدها بأحمر الشفاه اللامع ذات تركيبة شفافة تحتوي جزئيات صغيرة لامعة، وطبقي منه القليل على جفن العين المتحرّك لعيون واسعة وجذابة.

  • إنتقلي بعدها الى اعتماده عند أقراص الخدود بدلا من الهايلايتر، وذلك لإبراز شكلها وتسليط الضور على إطلالتك الناعمة.

  • بالمستحضر نفسه، أضيئي رأس الأنف، ليبدو مرفوعا وناعما، لكن لا تنسي أن تدمجيه جيدا مع البشرة .

  • وأخيرا، طبقيه على شفاهك، ولا تنسي تحديد رسمتها يقلم نيود من لون بشرتك قبل اعتماده إن كنت من صاحبات الشفاه الصغيرة.

تنصحك ياسمينة بتطبيق القليل من الماسكارا، لإضافة الإشراق والجاذبية الى إطلالتك البراقة والطبيعية. هذه الخطوة تحدد شكل العين بأسلوب غير مباشر وتمنحك لوكاً ناعما ومكتملاً مفعماً بالجاذبية.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج وصيحات عصرية ستحتاجينها هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية