إستوحي إطلالاتكِ من لوكات مايا دياب الجذابة

غالباً ما أجد نفسي أتابع إحدى البرامع الرائجة على المحطات التلفزيونية فضلاً لملابس ولوكات إحدى النجمات. من منكنّ تقوم بذلك أيضاً؟ وهذا ما حدث معنا مع برنامج "إسأل العرب" مع إطلالات النجمة اللبنانية مايا دياب. تعتير مايا دياب من أكثر النجمات اللواتي تثرن الجدل في عالم الموضة والنجومية. فهي أكثر من يتجرّأ على إختيار البعض من الإطلالات المثيرة من جهة لتصدمنا بإطلالات محتشمة من جهةِ أخرى. (تعرفي على إطلالات مايا دياب الجريئة في برنامج ستار أكاديمي)

ias

أما بالنسبة لإطلالات المغنية وعارضة الأزياء ومقدّمة البرامج اللبنانية في إسأل العرب، فاختارت لكِ ياسمينة بعض الإطلالات التي تجسد إحدى أجمل صيحات الموضة.

نبدأ أولاً مع إطلالتها بالفستان الأسود الضيق بموضة الفتحتين عند مستوى الخصر مع سترة طويلة بموضة الأقمشة المقلمة بالخطوط المقلمة الرفيعة. مع شعرها الطويل ولون بشرتها السمراء، عكس هذا الفستان الأسود الضيق جمال بنية مايا دياب الجسدية بإمتياز كما ساهم بالتركيز على خصرها مع الفتحتين. أما بالنسبة لاختيار السترة، فإنه لاختيار صائب لإضافة لمسة معاصرة وملفتة للنظر على إطلالة مايا.

أما بالنسبة للإطلالة الثانية التي تكلّلت بفستانٍ طويل بقصة الحورية وبموضة الـ Color Blocks، فساهمت مع شعرها المرفوع على شكل كعكة بمنح هذه النجمة لوكاً أنيقاً وراقياً. إن هذه الإطلالة مثالية عندما ترغبين بالحصول على إطلالة راقية ولكن ملفتة للنظر في الوقت عينه.

(هل تنجح مايا دياب بالحصول على إطلالة كيم كارداشيان مع فسان الـ Latex يا ترى)

لنصل إلى الإطلالة الثالثة فاقتصرت على موضة الفستان الجلدي. ووقع إختيار مايا على اللون الأسود وفستان قصير. وبالنسبة للون الأسود، فهو اختيار صائب إذ يعتبر من أكثر الألوان سحراً وجاذبية وخاصةً مع موضة الفساتين الجلدية.

بعد سلسلة من الفساتين التي تركز على اللون الأسود، نصل إلى لوك مايا بالفستان الأحمر القصير. هذا الفستان الضيق بموضة الشراشيب عند مستوى الخصر واليدين، يساهم دائماً في الكشف عن شخصيتك الجريئة والمعاصرة والقوية. ولا شك في أنه يناسب شخصية مايا التي لطالما عوّدتنا على اختيار الأزياء واللوكات التي تعجبها بكل جرأة وجاذبية.

قبل الإنتهاء مع آخر إطلالة، أثبتت لنا النجمة اللبنانية مع إطلالتها الخامسة بالفستان بموضة الأقمشة المطبعة والملونة، أنها تواكب دائماً آخر صيحات الموضة. فكم من مرة رأينا مايا في أسابيع الموضة؟ إن هذا الفستان مع ألوانه الترابية يعتبر من أكثر الفساتين الكفيل بتسليط الضوء على جاذبية لون بشرة هذه النجمة ويناسب جميع السيدات اللواتي ترغبن بإبراز لون بشرتهم السمراء.

وختامها مسك مع إطلالة محتشمة وأنيقة بموضة القبّة المدورة والأكمام الطويلة. تناسب الألوان الفاتحة هذه الإطلالة التي تساهم في إبراز شخصية المرأة الهادئة والراقية. وهذا ما فعلته مايا دياب عند إختيارها للون الأزرق الفاتح لتثبت لنا أنها بالرغم من قوة شخصيتها الجريئة، لا يمكنها التخلّي عن الهدوء والسكينة.

أي إطلالة تناسب شخصيتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرّفي على آخر إطلالات هيفاء وهبي المثيرة للجدل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية