أسلوب جديد يسيطر على أزياء إيلي صعب ما قبل خريف 2016!

إنّهإيلي صعب، سيّد الأناقة كما لقبناه ويلقبّه الكثيرون، هذا المصمّم اللبناني العالمي الذي استطاع أن يخطف أنظار نجمات هوليوود وعشّاق الموضة من خلال ما يقدّمه دائماً من تصاميم راقية وساحرة، تصاميم تحاكي دائماً أنوثة المرأة وأناقتها، الأمر الذي جعل عروض أزيائه محطّ أنظار الجميع خلال أسبوع الموضة الباريسيّ أكان للأزياء الراقية أو الجاهزة.

ias

ولكن ليس فقط مجموعات الهوت كوتور والأزياء الجاهزة هي التي تنتظرها النجمات وعاشقات الموضة فقط إنما أيّ مجموعة يقدّمها صعب إذ إنّهنّ على يقين من أنّ ما ستتضمّنه مجموعات إيلي صعب هذه سيعكس التصاميم الراقية مهما كانت هذه المجموعة وإن كانت خاصّة بالكروز أو مواسم ما قبل الخريف أو الربيع.

اليوم، نقدّم لكِ سلسلة مجموعات ما قبل خريف 2016 Pre Fall الخاصّة بدور الأزياء العالمية وكنا قد افتتحنا هذا الملفّ مع مجموعة CHANEL التي تسمى بمجموعة الـ Metiers D’art (اليك مجموعة CHANEL Metiers D’art 2016) أيضاً والتي تمّ عرضها في روما الأسبوع الماضي.

بالعودة إلى مجموعة إيلي صعب Pre Fall 2016، يمكن القول أنّ التغيير واضح في أسلوب صعب، هذا التغيير الذي بدأنا برؤيته في مجموعة صيف 2016 (اكتشفي ازياء ايلي صعب لصيف 2016) التي تابعناه في أوكتوبر خلال أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الجاهزة حيث رأينا أسلوباً أكثر حيويّة ومحاكاة للشابات لا سيّما مع الألوان والأقمشة المقلّمة الملوّنة التي سيطرت على هذه المجموعة.

وها هي مجموعة ما قبل خريف 2016 تؤكّد ما نقوله لا سيّما مع تقديم صعب أحذية الـ Boots والتي تشبه الـ Rain Boots تحديداً، هذا الموديل من الأحذية الذي لم نكن نظّن أننا سنراه يوماً في مجموعات صعب لا سيّما أنه اختار تنسيقه مع الفساتين الأنيقة أيضاً.

أما إذا أردنا التكلّم عن الأزياء بحدّ ذاتها، فتجدر الإشارة إلى أنّ الأناقة والكلاسيكيّة لم تغبا عن هذه الأزياء إنما أضاف صعب اللمسة الحيويّة إليها من خلال بعض اللمسات إذ رأينا مثلاً الدانتيل ولكن شفافاً أي بموضة الـ Sheer ما جعله يمزج الستايل الأنيق بالحيويّ.

إلى جانب هذه الموضة، لفتتنا موضة الكشاكش أي الـ Ruffles لا سيّما أننا رأينا الفساتين بطبقات من الأقمشة كما لفتتنا الأقمشة المطبّعة التي أتت الفساتين مصنوعة منها إن لم تكن من الدانتيل.

ومن الأكسسوارات التي ميّزت أزياء صعب أيضاً، لا بدّ من أن نذكر الأحزمة التي تمّ ربطها بطرقٍ مميّزة والتي زيّنت الفساتين القصيرة كما الطويلة، هذا ولا يمكن أن ننسى المعطف الماكسي الذي قدّمه إيلي صعب والذي أتى مطرّزاً بدوره.

ومن صيات الموضة التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، موضة التطريز والشكّ والترتر الذي سيطر على الفساتين، هذه الأقمشة التي أضفت لمسة أنيقة وكلاسيكيّة على المجموعة، لمسة يشتهر بها صعب كثيراً وتعشقها النجمات من يده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية