أسهل خطوات للعناية بأظافر قدميك في المنزل

اسهل خطوات للعناية باظافر قدميك في المنزل

عندما تبدأ درجات الحرارة بالإرتفاع لا بدّ من أن تنتقلي إذاً إلى انتعال الصنادل المفتوحة التي تكشف على أصابع قدمين جميلة وأنيقة. من هنا لا بدّ أن تجهّزي نفسك جيّدا، فلا حاجة بعد اليوم للذهاب الى صالونات التجميل والإنتظار لوقت طويل، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أسهل الخطوات للعناية بها جيداً فتتمتّعين بإطلالة مكتملة لا تتطلّب الوقت وذلك من خلال:

ias

الإستفادة من بخار الحمام للتخلّص من طبقات اللحم الميتة: استفيدي من بخار المياه الساخنة التي ترطّب بشرة القدم الميتة واعملي على التّخلص منها مباشرة بعد الإستحمام، أزيلي تلك التي تحيط الأظافر ونظّفي أطرافها جيداً قبل الإنتقال إلى البرد.

إستعيني بمبرد الأظافر بدلاً من المقص: استعيني بمبرد الأظافر للتخلّص من طولها الزّائد وابقي بعيدة عن المقصّ، فالتّحكّم به ليس سهلاً ما يوقعك بخطأ قصّ الأظافر بطريقة مبالغ فيها ومتعرّجة. من هنا ابردي أطرافها وسطحها جيداً لإعادة الحيوية الى لون الظّفر.

طبقي كريم الترطيب عند أسفل وجوانب القدم: لا تتوقّفي يوماً عن تطبيق كريم الترطيب على بشرة قدميك لاسيما عند أطرافها حيث تتشكل الخلايا الميتة وتصبح عرضة للجفاف أكثر من المناطق الأخرى. وللتخلّص منها بوقت قصير لا بدّ من تطبيقها بعد الإستحمام وانتعال الجوارب طوال الليل لمدة يومين أو ثلاثة.

اعتمدي الطّلاء بطبقيتن خفيفتين: بعد ترطيب البشرة التي تحيط بالأظافر انتقلي الى اعتماد الطّلاء باللون الذي تريدينه على شرط البدء بحماية الظّفر من خلال تطبيق التركيبة المغذية باللون الشّفاف. ضعي طبيقتين ناعمتين لتجف بسرعة واعتمدي بعدها التوب كوتوت لتحصلي على اللون واللماعية المثالية.

عند الإنتهاء، ننصحك بالإستعانة بعيدان القطن لتنظيف اللون الذي خرج عن الظفر وانطلقي بإطلالة مكتملة تقوم على خطوات سهلة وبسيطة.

إقرأي المزيد: Aquarium Nails من أغرب وأحدث صيحات الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية