اسهل زراعة في المنزل لانواع فواكه شهية

اسهل زراعة في المنزل لانواع فواكه شهية

نطلعك اليوم على اسهل زراعة في المنزل لانواع فواكه شهية وهو نشاط استثنائي يمكنك الاستفادة من الحجر المنزلي من اجل القيام به وهو حتما سيمنحك راحة وسعادة. وكنا قد اطلعناك سابقا على زراعة الطماطم فى المنزل.

ias

من الروعة في هذه الايام تناول انواع فاكهة مزروعة في المنزل فانت بهذه الطريقة تتناولين فواكه عضوية لن يكون طعمها كحال الفواكه في الاسواق، كما ان طعمها سيكون مختلفا.

الرمان

نبدأ مع الرمان، فهذه الشجرة تتحمل الجفاف وقابلة للزراعة في اي مكان تقريباً، ومن المتوقع أن تطرح بين 7 إلى 10 ثمرات رمان، وقطر الواحدة نحو 2 بوصة، ولعل فوائد الرمان الصحية هي سبب يشجعك على زراعتها، حيث أظهرت العديد من الدراسات فوائد الرمان، لا سيما دوره في الحفاظ على سلامة القلب والشرايين الى جانب المحافظة على صحة الفم وتقوية الدم والكثير غيرها.

فوائد الرمان الصحية تشجعك على زراعته
فوائد الرمان الصحية تشجعك على زراعته

الافوكادو

لزراعة الافوكادو ما عليك الا نزع قلبها برفق، وإزالة اللحم عنه، ثم زرعها في التربة، ومن المهم الانتباه الى سقيها باستمرار، ووضعها في ضوء الشمس المناسب، فهي تحب اشعة الشمس. ولا نبالغ اذا قلنا انها كنز حقيقي في المنزل، نظرا لفوائدها المتعددة في مختلف المجالات، ابرزها فوائد الافوكادو للبشرة.

الافوكادو منافع مذهلة وطعم رائع
الافوكادو منافع مذهلة وطعم رائع

الفراولة

الفراولة الشهية ستصبح في منزلك شرط معرفة اصول زراعتها، اولها مكان تصله أشعة الشمس، مراعاة درجة حموضة التربة بين 5.8 إلى 6.2، وهذه الايام مثالية لزراعتها لان الافضل القيام بذلك اما في فصل الربيع، أو في أواخر الخريف، مع التأكد من أن تكون التربة جافة.

ندعوك ختاما للاطلاع على معلومات وحقائق تجهلينها عن الفراولة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية