أسوأ فساتين النجمات في حفل SAG Awards 2017!

كما في كلّ مناسبة هوليووديّة، تخطئ بعض النجمات في اختيار الفستان الذي يليق بهنّ ونقصد بذلك بستايلهنّ أو عمرهنّ أو حتى شكل جسمهنّ.

ias

أمس، تابعنا حفل الـ SAG Awards 2017 وفي حين تألّقت نتالي بورتمان وكيت هادسون وكريستن داست وإميلي بلانت وغيرهنّ من النجمات، تفاجأن بأسماء النجمات اللواتي وقعن ضحيّة الموضة واللواتي تمّ تسميتهنّ ضمن لائحة النجمات صاحبات الإطلالة الأسوأ.

فعندما نقول نيكول كيدمان مثلاً أو صوفيا فيرغارا، فإنّنا حتماً نتكلّم عن إطلالات ملفتة ومذهلة إذ هذا ما عودّتنا عليه النجمتين ولكن يبدو أنّ خيارهما لم يكن موفّقاً أمس إذ وللمرّة الأولى نصنّف النجمتين في خانة النجمات صاحبات الإطلالة الأسوأ.

نبدأ مع نيكول كيدمان التي اختارت المبالغة وذلك من خلال الريش الذي يجسّد الطاووس على أكتافها والذي زيّن فستان الترتر، هذا القماش الذي يعتبر أصلاً من الأقمشة الفخمة والتي لها حضورها لذا فإنّ فستان غوتشي هذا أوقعها ضحيّة الموضة وجعلها في صدارة لائحة النجمات صاحبات الإطلالة الأسوأ.

في المقابل تعوّدنا أن نرى صوفيا فيرغارا متألّقة حيث لا تفوّت فرصة أو مناسبة هوليووديّة (النجمات يتالقن باجمل الفساتين في حفل الـ SAG Awards 2016) إلا وتختار أجمل الفساتين الأنيقة والراقية وعلى الرغم من أنّ فستانها لحفل أمس حمل توقيع زهير مراد غير أنّ خيارها للفستان القصير أوقعها ضحيّة الموضة إذ أظهرها أصغر سناً وكأنّها فتاة جامعيّة، الأمر الذي جعلها تبدو وكأنّها Less Dressed أي متألّقة أقلّ من المستوى المطلوب.

إلى جانب هؤلاء النجمات، حلّت سلمى حايك ضمن هذه اللائحة أيضاً، هذه النجمة التي فاجأتنا بدورها بسوء اختيارها للفستان المناسب إذ عوّدتنا على فعل العكس والظهور بأبهى طلّة ولكن فستانها الأصفر من غوتشي مع الكتف الواحد المزيّن بالكشاكش والزهرة الكبيرة على الكتف وحزام العقدة على الخصر لم يسعفها إنّما أوقعها ضحيّة الموضة والخيار الخطأ.

أخيراً، نسلّط الضوء على إطلالة Ariel Winter التي حملت توقيع Michael D، المصمّم ذات الجذور اللبنانيّة والذي كنّا قد اشتقنا إلى رؤية تصاميمه على السجادة الحمراء والذي كنا تمنينا لو رأيناها بوضعٍ أفضل ولكن الأمر لم يحصل إذ أبدا هذا الفستان النجمة Ariel بلوكٍ غير أنيق وأضفى لمسة قديمة الطراز إذا صحّ التعبير.

إقرأي المزيد: اجمل فساتين النجمات في حفل SAG Awards 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية