النجمات يتالقن باجمل الفساتين في حفل SAG Awards 2016

تتكاثر المناسبات الهوليوودية (اليك اجمل فساتين النجمات في حفل Critic’s Choice Awards 2016) في هذه الفترة من كلّ سنة ومع انتظار حفل الأوسكار ومهرجان كان السينمائي، لا بدّ من إلقاء نظرة على المناسبات الأقلّ أهمية كحفل الغولدن غلوب (اليك فساتين اللبنانيين في حفل الغولدن غلوب 2016) الذي تابعناه وحفل SAG Awards الذي حدث منذ أيام قليلة.

ias

وإن كانت المناسبات الهوليوودية الكبرى هي التي تستقطب أهمّ أسماء النجمات وأجمل الإطلالات وأكثرها إتقاناً إلاّ أنّ الأمر لا يعني إهمال النجمات لإطلالاتهنّ في المناسبات الأخرى فحفل الـ SAG Awards 2016 ضمّ العديد من الإطلالات الموفّقة والمميّزة للنجمات.

ومن أبرز هذه الإطلالات التي لفتتنا، نشير إلى لوك الرائعة إيفا لونغوريا التي تسحرنا دائماً بلوكاتها الراقية والجذابة في الوقت نفسه، هذه النجمة التي اختارت لهذا الحفل، فستاناً زيتي اللون أي باللون العسكري وبقصّة مستقيمة ومنخفضة ومكشوفة على الصدر من توقيع جوليان ماكدونالدز، هذا الفستان الذي برز تضاريسها وركّز على جسمها الملفت والجذاب.

وكإيفا، تأتي إطلالة صوفيا فيرغارا بدورها دائمة التميز لاسيما أنّ هذه الأخيرة تنافس لونغوريا جاذبية خاصة أنّ الإثنتين تتمتّعا بتضاريس ملفتة وبارزة.

لهذا الحفل، اختارت فيرغارا اللون الفوشيا الذي يعتبر ملفتاً بحدّ ذاته إنما لجأت إلى القصّة العارية على الأكتاف والتي تبرز صدرها الكبير نسبياً، هذا الفستان الذي حمل توقيع فيرا وانغ والذي تميّز بقصّته الكلاسيكية والمستقيمة.

إلى جانب هؤلاء النجمات، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على إطلالة ناعومي واتس التي تألّقت بفستان من الدانتيل بقصّة مستقيمة وكلاسيكية ومن توقيع بربري، هذا الفستان الذي تميّز بقماشه الراقي ولونه الأزرق المحلي الممزوج مع الأسود، هذا المزيج المميز والغريب.

ومن الإطلالات المميزة أيضاً، إطلالة كلّ من تينا فاي التي أتت بسيطة جداً إذ حملت توقيع Prabal Gurung وقد تميّز الفستان بياقة الهالتر التي تأتي مربوطة على العنق.

ومن اللوكات المميزة والملفتة، لوك أليسيا فيكاندر التي اختارت فستاناً من الترتر ولكن بمربعات من الباييت ملوّنة، هذا الفستان الذي حمل توقيع لويس فويتون وتميّز بشقيه على الجانبين وتحديداً عند الكاحل.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة طبعاً إلى إطلالة هيلين ميرين التي أدركت كيفية اختيار فستاناً يليق بسنّها فقد اختارته كلاسيكياً ومن الترتر والشكّ وباللون الفضي، هذا الفستان الذي حمل توقيع جيني بيكهام والذي لاءم سنّها من حيث لونه وقماشه وقصّته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية