أشهر النجمات بملابس النوم خارج المنزل

عادة إنّ ملابس النوم هي للنوم ما يدلّ اسمها ولكن وعلى مرّ موسمين أو أكثر، باتت ملابس النوم موضة معتمدة خارج المنزل وهذا ما تؤكّده لنا شوارع الموضة التي تشهد إطلالات عاشقات الموضة والنجمات العالميات بملابس النوم.

ias

لذا، إن كنتِ تملكين جرأة اعتماد الصيحات الغريبة والجديدة، فملابس النوم ستكون خيارك الأمثل لا سيّما أنّ طرق تنسيقها تختلف بحسب الإطلالة التي تريدين الحصول عليها حيث يمكنكِ أن تعتمدينها لإطلالة أنيقة كما حيويّة.

إنّها ليست بموضة جديدة فهي برزت في الموسمين الماضيين ولكنّها مستمرّة واستمرارها هذا يجعلها موضة تستحقّ أن نتكلّم عنها من جديد حيث نطلعكِ على طرق جديدة لتنسيقها بحسب النجمات وألبوم الصور أعلاه يظهر لكِ كيف ترتديها أبرزهنّ ومنهنّ نذكر سيلينا عوميز وكيم كارداشيان وجيجي حديد وكيت هادسون وسيلين ديون.

إذاً، كيف ترتدين ملابس النوم (ملابس النوم تبرز في صيف 2016) خارج المنزل؟ بداية، لا بدّ من أن تتخلي عن المعتقدات السائدة في عالم الموضة والتي تفيد بأنّ الملابس الحيويّة يجب أن تكون منسّقة مع الأحذية الرياضيّة والمسطّحة إذ من الرائج تنسيق ملابس النوم أو البيجاما مع الأحذية بالكعب العالي أكانت بأسلوب الصندل أو كلاسيكيّة مروّسة من الأمام وبكعبٍ رفيع.

للدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ موضة البيجاما (Fashion Police: النجمات يخترن ملابس النوم!) يمكن أن تأتي منسّقة من السروال مع السترة بالأزرار حيث تأتي كلّ من القطعتين بقماشِ حريريّ طبعاً أو من السروال والسترة الطويلة أو القصيرة ولكن المزيّنة بحزامٍ أي بأسلوب الكيمونو.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار البيجاما بسروالٍ بقصّة مستقيمة أو بقصّة واسعة أو بأسلوبٍ مقلّم بخطِ عريض وطويل على الجانبين أو مع توب الدانتيل أو حمالة صدر الدانتيل وفوقها السترة الحريريّة.

وإن أردتِ طريقة مميّزة لتنسيق موضة البيجاما فننصحكِ بتنسيقها مع سترة حريريّة أخرى فوق السترة الأساسيّة حيث تختارينها بلونٍ آخر أو مع سترة الجينز أي الدنيم أو حتى مع سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية لإضفاء لمسة قويّة أو Edgy.

أما بالنسبة إلى الأحذية، فكما ذكرنا يمكنكِ اختيار الصنادل المفتوحة التي ننصحكِ باختيارها بإحدى الألوان القويّة كالأحمر أو البنفسجي في حال كانت البيجاما بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البيج أو بالألوان الميتاليكيّة أو النيود أو الأسود في حال كانت البيجاما بإحدى الألوان القويّة أي النيون أو مطبّعة.
كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى أحذية الكاحل بالشرائط أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Ankle Boot إن أردتِ إطلالة بأسلوب الـ Edgy أو إلى الأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ Slides أو الـ Slippers لا سيّما تلك المصنوعة من الفرو لإطلالة حيويّة بامتياز.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ بعض الأكسسوارات تليق بهذه الموضة نذكر منها القبّعة الرياضيّة كما شال التوربان على الرأس بالإضافة إلى موضة التشوكر وكذلك الأقراط الكبيرة والملفتة لا سيّما إن اكتفيتِ بوضعٍ القرط الواحد أما بالنسبة إلى الحقائب، فكما أنّ حقائب الكتف تليق كثيراً بهذه الموضة فإنّ الحقائب بالحجم الصغير جداً Micro تلائمها وكذلك الكلاتشات الملفتة على عكس الحقائب الكبيرة التي لا تناسبها بتاتاً.

إقرأي المزيد: قميص النوم موضة رائجة… هل ترتدينه خارج المنزل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية