أشهر امراة بوزنٍ زائد تكشف لكِ أصول تنسيق الإطلالة المناسبة للجسم الممتلئ

لا شكّ أنّ عرض الأزياء حكر على صاحبات الجسم الرشيق والنحيف ولكنّ آشلي غراهام استطاعت كسر القواعد وتحدّيها حيث أصبحت عارضة أزياء شهيرة ومعروفة عالميّة على الرغم من أنّها بوزنٍ زائد وتصنّف ضمن خانة " البدينات" إذا صحّ التعبير.

ias

إنّ ثقة آشلي بنفسها وجمال وجهها وجاذبيّة حضورها، عوامل حثّتها على تحدّي القواعد والإعلان عن نفسها ليس فقط عارضة أزياء إنما عارضة أزياء داخليّة أو لانجري، الأمر الذي قد يشجّع العديد من السيدات، صاحبات الوزن الزائد، على اتّباع خطى آشلي والتحرّر من عقدة المظهر والإطلالة.
لذا، إن كنتِ تملكين وزناً زائداً (للجسم الممتلئ قصات ملابس تناسبه)، فلا داعي أن يزعجك الأمر إنما تقبّليه واجعلي هذا الوزن الزائد يميّزك وأغرفي ماذا ترتدين كي تبرزيه بطريقة جميلة وملفتة وليس بطريقة تظهره عيباً.

من إطلالات آشلي غراهام، استنتجنا لكِ أبرز الصيحات أو الملابس التي تناسب المرأة البدينة أو صاحبة الوزن الزائد ولا بدّ من أن نقول لكِ أنّ الليغينغ الجلديّ يجب أن يكون القطعة المهمّة الأولى في خزانتك حيث ترتدينه مع البلايزر أو القميص الكلاسيكيّ أو حتى التوب التي يصل طولها حدّ الأرداف وليس أطول.

أيضاً وفي حال أردتِ اختيار الفساتين فإننا ننصحكِ باللجوء إلى تلك بالقصّة المستقيمة التي تختارينها إما قصيرة أو طويلة ولكن حينها مع شقّ طويلٍ على الساق.

ولدى اختيارك هذه الفساتين، إعمدي إلى انتقائها بقصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف أو بقصّة منخفضة على الصدر في حال كان صدرك كبير الحجم (للصدر الكبير ملابس تناسبه اكتشفيها) أو اختاريها بقصّة الـ Wrap على الخصر، هذه القصّة التي تعتبر الأنسب لكِ.
أيضاً ومن إطلالات آشلي غراهام، استنتجنا أنّ الجامبسوت قد يشكّل بديلاً ملائماً لكِ عن الفساتين وذلك لإطلالة أنيقة حيث تختارينه بقصّة السروال الواسع أو بقصّة الـ Cut Out على الصدر أو تحته لإطلالة جذابة تناسب السهرات.

إلى جانب ذلك، يمكنك ِاللجوء إلى السراويل بالقصّة الضيّقة أو الجينزات بقصّة الخصر العالي حيث تنسّقينها مع الكنزات الضيّقة وذات الطول الذي يصل حدّ الخصر وليس أطول.
أخيراً، تذكّري جيداً أنّ القمصان بالأزرار هي المناسبة لكِ، لذا لا تتردّدي في استبدالها عن الكنزات لا سيّما تلك بالقصّة المحتشمة مع الياقة العالية.

إقرأي المزيد: لكل شكل جسم قصة معطف تناسبه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية