أطعمة عليك تناولها بعد الانفصال عن الحبيب تساعدك على نسيانه!

أطعمة عليك تناولها بعد الانفصال عن الحبيب تساعدك على نسيانه!

نكشف لك اليوم عن أطعمة عليك تناولها بعد الانفصال عن الحبيب لتساعدك على نسيانه، لأننا نعرف تمامًا حالك النفسية الصعبة التي تمرين بها بعد الأزمة العاطفية. وبعد افضل 5 أفلام لمشاهدتها بعد الإنفصال، حان وقت معرفة ما يجب عليك تناوله. 

ias

الشوكولاته ليس وحده الدواء الكافي لعلاج حالك الصعبة، لا بل هناك بعض أنواع المأكولات التي سيكون تأثيرها مضاعفاً بطريقة إيجابية.

الآيس كريم

الآيس كريم هو دواء حقيقي لصاحبات القلوب المكسورة، حيث تتمتّع المثلّجات بقدرةٍ هائلة على تحسين المزاج، وتُحفّز الجسم على إنتاج هرمون السّعادة الذي يُقلّل من مستوى التوتّر ويُحسّن المزاج وتعمل كمهدّئ طبيعيّ للجسم يُساعد على إرخاء الجهاز العصبي. كما أنّ الحليب المُستخدم في صنع المثلّجات يحتوي نسبة مرتفعة من التريبتوفان الذي يعمل على تهدئة الجهاز العصبي وإفراز السيروتونين الذي يُساهم بدوره في الشّعور بالراحة والسعادة.

اختاري ما تريدين من انواع ايس كريم من سوبر ماركت لولو

البيتزا

يمكن القول أنّ البيتزا هي أحد أفضل الأطباق التي يمكنك تناولها بعد الانفصال عن حبيبك، حيث من المعروف أنّ هذا الطبق الإيطالي يندرج في قائمة الأطعمة التي تحارب الاكتئاب، وتشعرك بالسعادة من جديد. إذا أطلبي البيتزا، ولا تفكريبالسعرات الحرارية الموجودة في البيتزا، بل تمتّعي بمذاقها الشهي.

يمكنك طلب البيتزا الآن من موقع بيتزا دومينوز

الجاتوه

من أنواع الحلوى المثالية التي يمكنها أن تكون رائعة لتخرجك من أزمتك النفسية الصعبة التي تمرين بها، تأكدي من أنّ الأمر ليس صعبا، وتأكّدي أن قطعة جاتوه مغطاة بالشوكولاته أو بالفراولة ستنسيك كل رجال العالم.

بانتظارك أشهى أنواع الجاتوه التي يمكنك شراءها من متجر شوغر مو

البرغر على أنواعها

لعلّ الطريقة التي تحملين فيها البرغر والتي تتناولينها بكل نهم ستشعرك أنّك " تفشين خلقك"، وفي حال كنت من اللواتي يردن الحفاظ على قوامهن الرشيق طيلة فترة البقاء مع الحبيب، فأنت حتماً كنت محرومة من تناول هذا السندويش اللذيذ للغاية.

اشتري اي برغر تريدين من موقع كارفور اونلاين

البطاطس المقلية

كل أنواع الأطعمة المقلية مثالية في حالك هذه، ولكن يظل للبطاطس بنكهتها وطيب مذاقها التأثير المثالي لتضمني نتيجة الشعور بالارتياح الكبير بعد أزمتك العاطفية.

اشتري البطاطس المقلية من موقع كارفور اونلاين

وللمزيد إطلّعي أيضاً على قواعد عليك الالتزام بها بعد الانفصال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية