اعتمدي صبغات شعر جديده للوك عصري هذا الشتاء

موضة صبغات الشعر لشتاء 2016

انواع صبغات شعر جديده

إن كنت ترغبين باعتماد لوك جديد وعصري هذا الشتاء، شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لألوان صبغات الشعر الرائجة في 2016.

ias

الصبغة باللون البلاتيني

صور اجمل صبغات شعر جديده

تميّزي بأسلوبك واعتمدي الصبغة باللون البلاتيني أي المائل إلى اللون الأشقر الفاتح. تمنحك هذه الصبغة إطلالة ناعمة وملفتة ويمكنك اعتماد معها قصة الشعر المدرج مع تسريحة الشعر المالس.

صبغة الأومبري

اجمل انواع صبغات شعر جديده

إليك هذه الصبغة الملفتة التي تجمع بين تدرجات اللون الأشقر ما يضفي رونقاً على إطلالتك. تعتبر هذه الصبغة رائجة في العام 2016 وتمنحك إطلالتك فريدة من نوعها.

صبغة باللون البني الداكن

صبغات شعر جديده 2016 بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة جذّابة ودافئة، اختاري الصبغة باللون البني الغامق التي تضفي الحيوية على إطلالتك. ننصحك باعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المموّج.

صبغة باللون النحاسي الفاتح

اجدد صبغات شعر جديده

واكبي صيحات صبغات الشعر لعام 2016 واعتمدي الصبغة باللون النحاسي الفاتح المائل إلى اللون الزهري. تزيدك هذه الصبغة إشراقاً وتعتبر مثالية لصاحبات البشرة البيضاء.

الصبغة باللون الأشقر الفاتح

احلى صبغات شعر جديده بالصور

لإطلالة ناعمة وكلاسيكية في الشتاء، اختاري صبغة الشعر باللون الأشقر الفاتح التي تضفي نضارة على وجهك. يمكنك اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المموّج للحصول على ستايلاً مميزاً.

الصبغة باللون الأسود الداكن

اجمل صبغات شعر جديده

لتحصلي على إطلالة جذّابة وجرئية هذا الموسم، ننصحك باعتماد صبغة باللون الأسود الداكن مع تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال اللون. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية