افتتاح أول بوتيك رئيسي لـGiorgio Armani Beauty في الشرق الأوسط في السعودية

افتتاح أول بوتيك رئيسي لـGiorgio Armani Beauty في الشرق الأوسط في السعودية

أعلنت Giorgio Armani Beauty عن افتتاح أول بوتيك لها في الشرق الأوسط. في رِد سي مول في جدّة في المملكة العربية السعودية، وهو الأكبر لـ Giorgio Armani Beauty على مستوى العالم مع مساحته البالغة 140 مترًا مربعًا.

ias

يشكّل هذا المتجر الرئيسي الجديد دعوة لاكتشاف رؤية جورجيو أرماني للجمال، عبر اختبار المجموعة الكاملة لمستحضرات ماكياج العلامة التي تتنوع بين مستحضرات الأساس الحائزة جوائز عدّة إلى المستحضرات الجديدة الحصريّة. وفي ما خصّ العطور، تضمّ المجموعة الاصدارات الأكثر مبيعاً مثل Armani CODE و Sì إضافة إلى عطور ARMANI/PRIVE Haute Couture Fragrances المعروضة في مساحة فخمة مخصصة لها.

هو الأكبر لـ Giorgio Armani Beauty على مستوى العالم
هو الأكبر لـ Giorgio Armani Beauty على مستوى العالم

> تتوفّر مجموعتا مستحضرات العناية بالبشرة Crema Nera وArmani Prima، اللتان تتمتّعان بفعالية شديدة وتأثير مركّز، بصورة حصريّة وللمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

حضور مميز للمغنية السعودية أسيل عمران إلى حفل الافتتاح

المغنية السعودية أسيل عمران في بوتيك Giorgio Armani Beauty في جدّة
المغنية السعودية أسيل عمران في بوتيك Giorgio Armani Beauty في جدّة

يتميّز المتجر الجديد بأحدث تصميم وهندسة معماريّة خاصة بمتاجر Armani، والتي تتمثّل بالمساحات المفتوحة والخطوط المنحنية، وتتناغم فيها أجود المواد والقوامات والأقمشة. ولقد تزيّن البوتيك بدرجات حمراء آسرة، استوحيت من لون أحمر الشفاه الشهير Rouge #400 احمر الشفاه المعروضة، كما بلمسات خضراء وسوداء راقية، تعبّر عن باقة الألوان الطبيعية لجزيرة بانتليريا البركانية التي استُلهمت منها مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Crema Nera.

سيشكّل هذا البوتيك مساحة جذّابة تستقبل العملاء وتوفّر لهم تجربة تسوّق فاخرة ومرحة. كما سيقدّم خيارات كثيرة للإهداء بما في ذلك إمكانيّات التغليف الشخصيّة. بالنسبة إلى العملاء الذين يفضّلون دليلًا شخصيًا يعرّفهم بمجموعات Armani وخدماتها الحصريّة، سيكون فريق أخصائيي العناية بالوجه Giorgio Armani Face Designers وخبراء العطور Fragrance Experts جاهزين لتقديم الاستشارات المخصصة والنصائح المكيّفة.

إقرئي المزيد: Giorgio Armani يطلق عطر Sì Passione في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية