أفخم الفنادق تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

أفخم الفنادق تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

تحتفي أفخم الفنادق في الإمارات والعالم بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، حيث تقدم لها عروضات خاصة وحصرية ستفرح قلبها في يومها السنوي. وتحتفي دولة الإمارات بيوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت شعار "المرأة رمز التسامح" لتكريم الدور المتميز للمرأة الإماراتية والذي لطالما لعبته في المساهمة بالتنمية المستدامة للإمارات. ولتسليط الضوء على قيم التسامح التي تمثلها المرأة بما تتجلى به من صبر وحنان وقدرة على تربية النشء، والإنجاز في مهام العمل التي توكل إليها في الميادين كافة.

ias

فندق ريكسوس جزيرة السعديات وعروض استثنائية

فندق ريكسوس جزيرة السعديات وعروض استثنائية

احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، قرر منتجع أنجانا الصحي الفاخر في فندق ريكسوس جزيرة السعديات الذي زارته ياسمينة سابقاً تمديد فترة عرضه الخاص من 25 إلى 31 أغسطس. ويجسّد المنتجع المستوحى من التراث التركي العريق ملاذاً لعشاق الرفاهية الصحية يتخصص في العلاجات التركية التقليدية وعلاجات تجديد بشرة الوجه المقدمة ضمن باقة العرض بأيدي مجموعةٍ من أفضل خبراء المعالجة. يقدم العرض الخاص بمناسبة يوم المرأة الإماراتية مع أي موعدٍ محجوزٍ مسبقاً لعلاجات الوجه جلسةَ استحمامٍ مجانيةً لمدة 45 دقيقةً في حمام السلطان أمير أحمد لتحظي بكل الدلال من رأسكِ حتى قدميكِ.

فندق ماريوت الفرسان أبوظبي وأجمل العروض

فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي وأجمل العروض

يقدم فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية مع مجموعة من العروض الحصرية والتخفيضات في سلسلة مطاعم الفندق و"سراي" سبا. ويقدم الفندق لجميع السيدات خصم بنسبة 40% على كافة جلسات نضارة الوجه في "سراي" سبا و30% خصم على منتجات مستحضرات التجميل يومي 28 و29 أغسطس. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خصم 10% على باقة "العضوية الألماسية" المخصصة للسيدات.

كما تحتفي ردهة الفندق بهذه المناسبة بأسلوب خاص يستوحي تصميمه من الهوية الإماراتية، حيث تقدم الردهة أمسية مميزة لتناول شاي ما بعد الظهيرة ويقدم كعكات لذيذة مزينة بعلم الإمارات احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، وليستمتع ضيوف الفندق بأمسيتهم مع إطلالة الفندق الرائعة على المياه والحدائق الطبيعية. يتوفر عرض أمسية شاي ما بعد الظهيرة مقابل 195 درهم لشخصين.

شيراتون غراند لندن بارك لين وعروضات خاصة لنساء الإمارات

شيراتون غراند لندن بارك لين وعروضات خاصة لنساء الإمارات

يشارك فندق شيراتون غراند لندن بارك لين من خارج الإمارات بالاحتفال بهذه المناسبة هذا العام مقدمًا عرضًا مميزًا يستمر لشهر كامل خصيصًا للضيفات من الإمارات.ويطرح الفندق باقة يوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس لتكون متاحة لمدة شهر واحد ولغاية 28 سبتمبر من هذا العام.

تبدأ أسعار الباقات من£307 لغرف الديلوكس، ويمكن الحجز مباشرة عن طريق الموقع الالكتروني، وهي مخصصة للضيفات المقيمات في الإمارات، وتتضمن تخفيضًا على الغرف، شاملة مرافق وأجواء مستوحاة من الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تجربة شاي ما بعد الظهيرة وتجارب تسوق. كما أبرم الفندق شراكة مع "فورتنام آند ميسون" Fortnum & Mason، المتجر الأشهر عالميًا، لتقديم تجربة تسوق راقية للضيوف.

وإذا كنت في لندن، احرصي على زيارة أجمل حدائقها والأكثر انتشاراً على انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية