ياسمينة تعيش الفخامة في فندق ريكسوس جزيرة السعديّات في أبو ظبي

ياسمينة تعيش الفخامة في فندق ريكسوس جزيرة السعديّات في أبو ظبي

لم تكن الحكاية تشبه الواقع، بل أتت من نسج الخيال، لوهلة شعرت أنّني خارج هذا الواقع، في عالم آخر، الفخامة التي تلاقيك فور وصولك إلى فندق ريكسوس جزيرة السعديّات في أبو ظبي لا تشبه غيرها، فهي تسطر كل تفصيل فيه، من ألفه إلى يائه. بعد تجاربنا الرائعة في فندق ريكسوس النخلة، وفندق ريكسوس بريميوم دبي، توجهنا من دبي إلى أبو ظبي بدعوة من فندق ريكسوس جزيرة السعديّات، الذي يعد أول منتجع حصري متكامل في أبوظبي، لنعيش تجربة بمنتهى الفخامة والرفاهية وسط أجواء مترفة مستوحاة من قصور السلطة العثمانية!

ias

الديكور المبهر بألوان الأحجار الكريمة من أخضر، وأزرق وفيروزي يأسر عيناك على الفور، ويؤكد لك أنك أمام صرح استثنائي بموقعه الاستراتيجي على الرمال البيضاء النقية في جزيرة السعديات، ما يجعل منه المنتجع المتكامل الأكثر نجاحاً على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة، وما يؤكد لنا أنّ هذه المرّة القصة ستكون أكثر من رائعة!

فندق ريكسوس جزيرة السعديّات في أبو ظبي
فندق ريكسوس جزيرة السعديّات في أبو ظبي

فخامة وموقع استراتيجي وخصوصية لا مثيل لها

فخامة الغرف وألوانه التي تبعث السعادة فور دخولك إليها لا يقل تأثيرها عن الفخامة التي خطفت القلوب فور الوصول، ويطلّ هذا المنتجع المؤلف من 378 غرفةً على مناظر بانورامية آسرة للشاطئ الخاص والخليج العربي الأزرق، محتضناً 366 غرفةً وجناحاً مصمّماً بحرفية لامتناهية، بالإضافة إلى 12 فيلا مؤلّفة من ثلاث وأربع غرف نوم، تمّ تجهيز كلّ منها إما بمسابح مشتركة أو بمسابح خاصة، ناهيك عن إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وخدمات مساعد النزلاء. يقع هذا الملاذ على بعد أقل من 30 دقيقةً عن كافة المعالم السياحية التي تكتنفها أبوظبي. وبالتالي، يستطيع الضيوف الانغماس في أجواء من العزلة والخصوصية المطلقة، من دون أن يكونوا بمنأى عن معالم الجذب التي تُعرَف بها المدينة، وأبرزها متحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد، وعالم فيراري أبوظبي ومطار أبوظبي الدولي. 

الفخامة في غرف فندق ريكسوس جزيرة السعديّات في أبو ظبي
الفخامة في غرف فندق ريكسوس جزيرة السعديّات في أبو ظبي

الحمام التركي: لحظات ثمينة من الاسترخاء

إضافة إلى الضيافة المثالية في الفندق، وإلى فريق العمل المحترف الذي رحب بنا بكل حفاوة، استطاع الحمام التركي أن يتصدر قائمة النشاطات التي كانت رائعة بالفعل، في جو من الفخامة المترفة والاحتراف العالي. وهي جزء من خدمات مذهلة تلبي حاجات جميع أفراد العائلة، فقد قام الفندق بتصميم مجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية والمرافق كجزء من خدماته الحصرية المتكاملة، حيث يضمّ حديقةً مائيةً مع حوض أمواج لكافة الأعمار، ناهيك عن حديقة مائية مخصّصة للأطفال ليتنعّموا بأوقات مليئة بالمرح والسعادة. يستكنّ سبا ريكسوس السعديات بين أحضان حدائق المنتجع الخضراء، ويتّسم بتصميم مستوحى من التقاليد التركية القديمة في مجال العافية والصحة. يعكس التصميم المبهر الهندسة المعمارية العثمانية التقليدية. 

تجربة الحمام التركي المذهلة في الفندق
تجربة الحمام التركي المذهلة في الفندق

مطاعم فندق ريكسوس: ألوان تبعث السعادة ومذاقات شهية!

لا يمكن الحديث عن فندق ريكسوس جزيرة السعديّات في أبو ظبي من دون الوقوف مطولاً عند مطاعمه، فقد قدّم إلينا تجربة طعام حصرية ومتكاملة. يضمّ الفندق عشرة مطاعم واستراحات فريدة. محبّو الأطباق التركية الأصيلة يجدون ضالّتهم في مطعم توركواز الذي يفتح أبوابه طوال النهار، في حين أنّ عشاق ثمار البحر سوف يستمتعون بتجربة الطعام في مطعم ميرميد الذي يطلّ على مناظر أخاذة للساحل. أما مطعمَ لوليفو يقدّم أشهى الأطباق الإيطالية الكلاسيكية وسط أجواء من الراحة والاسترخاء. كذلك، تلذذنا بمأكولات الشرق الأقصى بين رحاب المطعم الياباني آجا المشهور بأطباق التبانياكي والسوشي، بينما يحتفي مطعم أوريانت بإرث ريكسوس عبر تقديم نكهاتٍ لا تقاوم من المطبخ التركي الشرقي، وغيرها من المذاقات التي تجعل من إقامتك كاملة. 

الألوان المشعة في مطاعم الفندق
الألوان المشعة في مطاعم الفندق

الأيّام الذي أمضيناها في هذا المكان ستظل محفورة في ذاكرة ياسمينة، والتي تعتبر من أجمل التجارب السياحية التي قمنا بها في الإمارات العربية المتحدة، والتي ننصحك أن تكوني اوّل من يعيشها من بعدنا!

إقرئي المزبد:كيف توضبين حقيبة السفر لتتسع لأكثر من 100 غرض؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية