أفخم بوتيكات الأزياء في المملكة العربيّة السعوديّة

افخم بوتيكات الازياء في المملكة العربية السعودية

نطلعكِ على افخم بوتيكات الازياء في المملكة العربية السعودية لنتيح لكِ تسوّق أروع الملابس والأكسسوارات المميّزة بتصاميمها الفاخرة التي تمنحكِ لمسات استثنائيّة من الأناقة والرقيّ. الكثير من أشهر مدوّنات الموضة السعوديّات يزرن هذه المتاجر لشراء قطعًا تضفي عليهنّ التميّز.

ias

تحتضن السعوديّة متاجر كثيرة تجمع تحت سقفٍ واحد إبداعات أهم المصمّمين العالميّين، فنساء المنطقة يشتهرن بمواكبتهنّ الدائمة للموضة، ويحرصن دائمًا على شراء أجدد القطع من ملابس وأكسسوارات ومجوهرات، ليتميّزن بإطلالة مثاليّة في كلّ الاوقات، سواء في الأيام العادية، خلال ساعات العمل، أو في المناسبات. وبعد أن سبق وأن عرّفناكِ على أفضل مواقع التسوّق أون لاين، نطلعكِ في ما يلي على أفخم بوتيكات الأزياء في السعوديّة لتزوريها وتستكشفي أجدد التصاميم. 

متجر سِد

افخم بوتيكات الازياء في المملكة العربية السعودية
تجدين لدى متجر سِد أفخم ملابس السهرة والكاجوال

إذا كنتِ تبحثين عمّا يمنحكِ إطلالة أنيقة في المناسبات المهمّة، فمتجر سِد هو وجهتكِ المثالية! إنّه يعرض فساتين سهرة وأزياء كاجوال لدور عالميّة فخمة مثل Monique Lhuillier وZimmerman، بتصاميم مختلفة تناسب كلّ الأذواق.

متجر رباعيّات

افخم بوتيكات الازياء في المملكة العربية السعودية
تسوّقي من متجر رباعيات أفخم تصاميم الملابس والأكسسوارات

يتيح لكِ متجر رباعيّات الاستمتاع بتجربة تسوّق لا مثيل لها، وله أكثر من فرع في المملكة العربيّة السعوديّة، وهو مقصد كلّ سيّدة تعشق الفخامة، لما يشمله من تصاميم أنيقة من ملابس وأكسسوارات وكلّ ما يلزم للعناية بالجمال، من علامات شهيرة، مثل Gucci وMarni وOscar de la Renta وDolce & Gabbana وغيرها. كذلك، يشمل المتجر مفروشات واكسسوارات منزليّة ومستلزمات للمطبخ.

متجر جواهِر

افخم بوتيكات الازياء في المملكة العربية السعودية
زوري متجر جواهر لشراء التصاميم العالية الجودة

متجر جواهِر هو وجهة عاشقات التسوّق والإطلالات المواكبة للموضة، إذ تجدين لديه تصاميم لأهمّ الدور العالميّة، مثل Tom Ford وChloe وMissoni وJimmy Choo وغيرها الكثير ممّن توفّر أجمل الملابس والأكسسوارات العالية الجودة. 

متجر Paris Gallery

افخم بوتيكات الازياء في المملكة العربية السعودية
تسوّقي كلّ ما يلزم لإطلالة مثاليّة من باريس غاليري

يحظى متجر Paris Gallery بشهرة عالميّة، إذ يضمّ أكثر من 50 فرعًا موزّعًا في مختلف الدول العربيّة، ومن بينها السعوديّة، وهو يستقطب عشّاق الموضة المحليّين، والزوّار القادمين من أي دولة في العالم. إنّه يحتضن إبداعات أهمّ الدور العالميّة، بما في ذلك الأكسسوارات والأزياء ومستحضرات التجميل. 

متجر **"Etoile "La Boutique**

افخم بوتيكات الازياء في المملكة العربية السعودية
عالم من الفخامة والرقي في متجر “Etoile “La Boutique

متجر "Etoile "La Boutique هو من أشهر المتاجر في المنطقة العربيّة، إ يمتلك فروعًا في مختلف دولها، من بينها السعوديّة، ويجمع تحت سقفه إبداعات أهمّ المصمّمين مثل Carolina Herrera وDior وOscar de la Renta، فلا تتردّدي بزيارته لتتوهي في عالم من التصاميم الفاخرة، وتتسوّقي أجمل تصاميم الحقائب والأحذية غيرها من الأكسسوارات، إضافة إلى الأزياء المناسبة للإطلالات النهارية، وتلك التي تمنحكِ التألّق في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية