افضل افلام عائلية لمشاهدتها على نتفليكس

افضل افلام عائلية لمشاهدتها على نتفليكس

لعل افضل افلام عائلية لمشاهدتها على نتفليكس هو اكثر ما نبحث عنه في هذه المرحلة، ففترة الحجر المنزلي هي مرادف لاجتماع كافة افراد الاسرة مع بعضهم البعض. وبعد افضل افلام اكشن نتفلكس حان وقت افلام العائلة. 

ias

وبما ان قائمة نتفلكس ضخمة جدا ستجدين كل ما تريدينه من افلام عائلية مشوقة لجعل الوقت يمر سريعا وبسعادة.

حكاية ريتشي ريتش

هذا الفيلم الذي صور في العام 1994 ما يزال حتى اليوم من افضل الافلام العائلية، وقصته تتمحور حول الطفل الوريث الملياردير ريتشي ريتش الذي يمتلك كل شيء إلا الأصدقاء، مع وجود أوغاد يطّطون للاستيلاء على إمبراطورية عائلته. وهو من بطولة ماكولي كولكن جون لاروكيت وإدوارد هيرمان.

> تتضمن قائمة الافلام العائلية في نتفلكس باقة كبيرة من الافلام المشوقة والكوميدية والعملية والخيالية وافلام الحركة والاكشن.

The Princess Switch

هو فيلم ممتع فعلا، من بطولة :فانيسا هادجنز حيث تكتشف خبازة من شيكاغو وفتاة على وشك أن تصبح أميرة أنهما متشابهتان وكانهما توأم، فتحوكان خطة لعيد الميلاد كي تتبادلا الأدوار. وللمزيد اليك ايضا افضل افلام نتفلكس لمشاهدتها في 2020

فانيسا هادجنز في The Princess Switch
فانيسا هادجنز في The Princess Switch

Scooby-Doo 2: Monsters Unleashed

هذا الفيلم حصل على إيرادات عالية جدا على شباك التذاكر، وفيه يجب ان يتصدى فريد ودافني وفيلما وشاغي وسكوبي لتهديد الوغد الذي يخطط لتدمير مدينة كولسفيل وتغييرها تمامًا، وهو من بطولة فريدي برينز جونيور وسارة ميشيل غيلار وماثيو ليلارد.

Spy Kids: All the Time in the World

يعود الجاسوسان الصغيران كارمن وجوني لمساعدة أختيهما التوأم ريبيكا وسيسيل ويلسون في إنقاذ العالم مع زوجة أبيهم العميلة المتقاعدة، وهو من بطولة جيسيكا ألبا وجويل ماكهيل وروان بلانشارد.

ولكن يبقى الاهم ان تعرفي كيف تسوين حساب نتفلكس وخطوات تجديد الاشتراك فيه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية