إليك لائحة عن أفضل 5 دول للسياحة في الوطن العربي

افضل دول للسياحة في الوطن العربي

تتنافس الدول العربية في مجال السفر والسياحة لذلك تقدّم لك ياسمينة اليوم لائحة عن أفضل 5 دول سياحية في العالم العربي كي تختاري منها الدولة التي ترغبين بالسفر إليها مع العائلة والأصدقاء. تتميز عادةً الدول العربية بمناظرها الخلابة والطبيعية ما يجعلها دولاً سياحية مميزة تستقطب عدداً كبيراً من السياح سنوياً.

ias
افضل دول للسياحة في الوطن العربي

بيروت، لبنان: تتميز مدينة بيروت بمواقعها السياحية الرائعة مثل مسجد محمد الأمين وقصر سرسق وصخرة الروشة وغيرها. كذلك، تتّسم هذه المدينة بمطاعمها الفخمة التي تقدم ألذّ المأكولات اللبنانية وتعدّ من الدول السياحية الشهيرة.

اجمل دول للسياحة في الوطن العربي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تعتبر مدينة دبي مدينة حديثة ومثالية للسفر وقضاء عطلة مميزة مع الأصدقاء أو العائلة. تتميز دبي بأكبر ناطحات السحاب وأكبر مركز تسوق في العالم. ومن أبرز مواقعها برج خليفة الذي يعد أكبر برج في العالم والنافورة الراقصة بمحيط مول دبي.

اجمل دول للسياحة في الوطن العربي

معان، الأردن: تقع بتراء الأثرية في مدينة معان في الأردن وهي من أشهر المواقع السياحية في هذا البلد. تشتهر هذه المدينة بمناخها الصحراوي وبمعالمها الثقافية. عند السفر إلى معان، عليك زيارة قلعة معان وبركة الحمام وقصر الأمير عبد الله.

اجمل دول للسياحة في الوطن العربي

الدوحة، قطر: تتميز الدوحة بمعالمها السياحية الطبيعية والثقافية وبمراكز التسوق. كذلك، تشتهر الدوحة بالمتاحف وإن كنت تحبين المغامرات، يمكنك التمتّع برحلة سفاري في سيارة الدفع الرباعي لرؤية جمال الصحراء.

اجمل دول للسياحة في الوطن العربي

المنامة، بحرين: تعتبر مدينة المنامة من أكثر المدن التي يزورها السياح في العالم العربي وتتميز بالمباني الجميلة والحديثة.

اقرئي أيضاً: تعرّفي على السياحة في قطر وأبرز معالمها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية