خلطات سهلة وسريعة لتبييض المنطقة الحساسه للعروس

افضل طريقة لتبييض المنطقة الحساسه للعروس

تسعى كل عروس إلى التخلص من البقع الداكنة التي تغطي مختلف المناطق في جسمها خصوصاً المناطق الحساسة لتكون مشعة جمالاً وجاذبية في يوم زفافها.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" افضل طريقة لتبييض المنطقة الحساسه للعروس.

1- زيت الزيتون: قومي بمزج كوب من ماء الورد مع نصف كوب من زيت الزيتون وأضيفي اليه ملعقة من السكر مذوبة في نصف كوب من الماء. أضيفي نصف كوب من بودرة الاطفال إلى الخليط وسخنيه على النار لمدة 5 دقائق. طبقيها على المناطق الحساسه وافركيها لمدة 10 دقائق واتركيها ساعتين حتى تجف قبل غسلها بالماء الدافئ.

2- خلطة الليمون والزبادي والكركم: قومي بمزج كميات متساوية من عصير الليمون مع الزبادي والكركم لتصنعي عجينة متماسكة. طبقيها مع التدليك على المنطقة الحساسة واتركيها بين 15 الى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الدافئ.

3- خلطة الليمون والخيار: قطهي الخيار الى قطع صغيرة وأضيفي فوقه قطرات من عصير الليمون. قومي بتطبيق قطع الخيار على المناطق الحساسه واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع لتحصلي على افضل النتائج.

4- خلطة بيكربونات الصوديوم: كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من بيكربونات الصوديوم على ليفة الاستحمام المبللة وقومي بفرك المنطقة الحساسة بها برقة ونعومة لبضعة دقائق. بعد الانتهاء طبقي الثلج الممزوج بزت اللوز على هذه المنطقة من اجل ترطيبها.

إذاً، مع هذه الخلطة السعلة والبسيطة ستتمكن العروس من تبييض الاماكن الحساسه، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية