تعرّفي على كيفية اختيار الماكياج المناسب للعيون البنيّة

افضل ماكياج مناسب للعيون البنية

هل أنت من صاحبات العيون البنيّة؟ إذاً أنت محظوظة لأنّ بامكانك الإستمتاع بتطبيق مختلف ألوان مستحضرات التجميل التي تتمنّينها، لذلك تابعي مع ياسمينة أجمل الأساليب التي تبرز جمال عيونك وتمنحك نظرة دافئة مفعمة بالجاذبية.

ias

تتميّز العيون البنيّة بقدرتها على استيعاب ألوان كثيرة تبرز جمالها لكن عليك أن تتجنّبي بعض الأخطاء التي تعرّضك للظهور بإطلالة باهتة، منها اعتماد ألوان الظلال الفاتحة من دون وضع الأيلاينر أو الماسكارا ما يخفّف من جاذبية عينيك ويظهرها متعبة، إضافة إلى تطبيق السموكي الداكن من دون تحديد العيون بالأيلاينر أو تفتيحها بالظلال اللمّاع الفاتح عند أوّل العين. إذاً ابتعدي عن هذه الأخطاء وانطلقي في عالم مستحضرات التجميل لتزيين عينيك وابرازهما بأجمل الإطلالات.

اقرأي المزيد: اكتشفي أفضل طريقة لوضع الماسكارا الملونة في الصيف

إليك أروع أساليب الماكياج التي بامكانك اعتمادها لعيون بنية ساحرة:  طبّقي ظلال العيون باللّون البرونزي الفاتح على الجفن المتحرّك من العين وتحت الرموش السفليّة، أضيفي اللّون البني الداكن على الجفن الثابت وارسمي الأيلاينر بأسلوب عيون القطط، ضعي خطّاً رفيعاً من الكحل الأسود داخل العين وانطلقي بعيون ساحرة. يذكر أن الماكياج الترابي المحدّد بالأيلاينر الأسود يبرز جمال العيون البنيّة بطريقة جذّابة ما يزيدك جمالاً وتألّقاً.

اقرأي المزيد: نصائح ماكياج تساعدك في تفادي سيلان الآيلاينر خلال الصيف

أمّا إذا أردت تطبيق الماكياج بألوان صيفية، فننصحك باعتماد ماكياج العيون بالظلال البنفسجي الذي يعدّ من أكثر الألوان التي تبرز جمال العيون البنية. طبّقي الظلال الزهري أو الأبيض اللماع على الجفن المتحرّك من العين وأضيفي البنفسجي على الثابت وتحت الرموش السفلية بطريقة مسحوبة تبرز ذبحة العين، أرسمي الأيلاينر لتحديد جاذبيتها ولا تنسي الماسكرا.

إذاً تمتّعي يا صاحبة العيون البنيّة، بهذين الأسلوبين من الماكياج لإبراز جمال عيونك وكوني حرّة في اعتماد كل ما يخطر ببالك من الألوان شرط أن تكون متناسقةً مع رسمة عينيك ولون بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية