افضل مطاعم الدمام لزيارتها قريبا

افضل مطاعم الدمام لزيارتها قريبا

سنكشف لك في هذا المقال عن افضل مطاعم الدمام في السعودية. إذ تعتبر هذه المنطقة احدى اهمّ المناطق في السعودية، وتتميز بالشواطئ الساحرة واسواقها المختلفة، من الشعبية إلى الفخمة، إضافة إلى المنتزهات والمطاعم الشهية المميزة. وبعد افضل مطاعم الرياض للعائلات تعالي معنا الى الدمام.

ias

الدمام هي الميناء الرئيسي في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، ومن هنا سنتحدّث عن افضل المطاعم الموجودة فيها.

"القرية الشعبية"

بحسب ما يصفه ابناء الجوار من الافضل. إذ يقدّم قائمة طعام تراثي خليجي، يضم اشهى واشهر المأكولات التقليدية، ونذكر منها: الكبسة والهريس الخليجي والمكبوس، بالاضافة الى أطباق اللحم والمأكولات البحرية. تذكري هنا ايضا افضل مطاعم جدة لتمضية اجمل الاوقات مع العائلة

الشحرور

يقدّم اطباق لبنانية وشامية، ونذكر منها: الشاورما، الحمص، الدجاج بالفرن وغيرها.

زعفران

يقدّم لائحة بالمأكولات الهندية المميزة، والغنية بالمأكولات النباتية. يعد مطعم زعفران من ابرز المطاعم الهندية الموجودة في مدينة الدمام حيث يقوم هذا المطعم على تقديم عدد من الوجبات اللذيذة والرائعة. كما يتميز هذا المطعم بموقعه على شارع الامير محمد بن فهد وبجانب فندق الشيرتون مما يجعل الزائرين يقصدونه بشكل مستمر.

ليالينا

يتميّز بموقعه في منتزه فن تايم الترفيهي على الكورنيش، الذي جعله من الاشهر والافضل في المنطقة. كما يتوّفر في هذا المطعم شقّ خاص بالعائلات، يقدّم فيه الكابينات المغلقة التي تطلّ على البحر. ونختم مع اشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية