افضل مطاعم جدة لتمضية اجمل الاوقات مع العائلة

افضل مطاعم جدة لتمضية اجمل الاوقات مع العائلة

نطلع اليوم على افضل مطاعم جدة لتمضية اجمل الاوقات مع العائلة، والتي تعدك بتجربة مثالية من ناحية الخدمة الممتازة والمذاق الشهي ما يجعلها وجهات محببة وجماهيرية. فمن افضل مطاعم الرياض العائلية لتمضية اجمل الاوقات، نصل الى جدة. 

ias

بابلز

يتميز بتقديمه اطباقا متنوعة تشمل المأكولات المحلية والعالمية مع التركيز على الاطباق الايطالية والاسبانية وسط اجواء راقية وهادئة، مما يجعلها مثاليا لحفل عشاء هادئ مع العائلة.

دجينجر ليف

يقدم دجينجر ليف أطباق من مطابخ عالمية عديدة ابرزها المطبخ الهندي والاسيوي، وترتكز ماكولاته على الخضار والارز وزيت الصويا مما يجعله خيارا مثاليا للنباتيين.

الشرق

وكما يوحي اسمه، يقدم هذا المطعم الاطباق الشرقية من المطابخ التالية: اللبناني والمصري والسوري والعراقي والفلسطيني، وهو من اكثر المطاعم المفضلة في جدة لدى العائلات التي لا تهوى الاطباق الاجنبية والغربية. ومن المطاعم الشرقية الى اشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض.

خيال

مطعم خيال التركي هو احد مطاعم جدة المختصة بالمشاوي على اشكالها، الى جانب الارز وباقة من اشهى الاطباق التركية، ويوفر جلسات معزولة للعائلات ليشعر كل الافراد بالخصوصية. 

تشيز كيك فاكتوري

استطاع تشيز كيك فاكتوري ان يتصدر لائحة المطاعم العالمية المفضلة لدى العائلات في جدة، يتميز باطباقه الشهية والدسمة والكمية الكبيرة في كل طبق، وهو مفضل لدى الشباب والمراهقين ايضا.

ومن مطاعم السعودية، اليك مطاعم البيتزا في لندن بالصور والأسعار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية