ياسمينة تختار لك أفضل وأحدث مستحضرات العناية بالبشرة في صيف 2017

أفضل وأحدث مستحضرات العناية بالبشرة في صيف 2017

إذا كنت تريدين التمتع ببشرة مشرقة، مرطبّة، خالية من كل شائبة هذا الصيف، ما عليك إلا متابعة كل جديد يصدر في مجال العناية بالبشرة، وهذا تماماً ما ستخبرك به ياسمينة اليوم، حيث انتقت لك مجموعة من أحدث وأفضل مستحضرات وكريمات البشرة لصيف 2017 من أهم الماركات المعروفة والرائدة في المجال، حتى تختاري منها ما يناسبك، ويحل مشاكل البشرة التي تعانين منها:

ias

  • مستحضران جديدان في مجموعة Énergie De Vie من Lancôme: اختارت Lancôme عام 2017 أن تضيف إلى مجموعتها المميّزة الماسك المقشّر Exfoliating Mask وجِل العيون Eye Gel، معززة نظامك الجماليّ بتعزيز ترطيب البشرة وانتعاشها حتى تتمكني من القضاء الكلي على تعب البشرة، كما قررت أن تعيد صياغة تركيبة المجموعة لتتضمّن مكوّنات نباتيّة فعّالة.
مستحضران جديدان في مجموعة  Énergie De Vie من Lancôme
  • مستحضرات جديدة في مجموعة LiftDynamic من Shiseido: مع إصدار كلّ من كريم LiftDynamic Cream وعلاج ناحية العينَين Eye Treatment، أصبحت مجموعة LiftDynamic Collection كاملة مع ثلاثة مستحضرات شديدة الفعالية لتحسين قدرات بشرتك الأصيلة. وبهذا تحقق أهداف عديدة أبرزها شد البشرة ومقاومة التجاعيد، إلى جانب تعزيز قدرات البشرة على الإشراق والحيوية، من دون نسيان الترطيب ومقاومة التعب.
مستحضرات جديدة في مجموعة LiftDynamic من Shiseido
  • مجموعة Blue Herbal من Kiehl`s: .طوّرت كيلز مستحضرات فائقة الفعاليّة لمكافحة حبّ الشباب ضمن مجموعة Blue Herbal الشهيرة للعناية بالبشرة. فاستناداً إلى عقود من الخبرة في هذا المجال وارتكازاً على لوشن Blue Astringent Herbal Lotion الذي طُرح للمرّة الأولى عام 1964، تشمل المجموعة المؤلّفة من ثلاثة مستحضرات كلّ من العلاج المنظّف Blue Herbal Blemish Cleanser Treatment وعلاج البقع Blue Herbal Spot Treatment. وبينما لم يتغيّر التونر المعروف لدى عشّاقه "بالتركيبة الزرقاء"، يُقدّم كلّ من المنظّف وعلاج البقع بتركيبتين مبتكرتين مع مستويات أعلى من الخلاصات النباتية لمكافحة البشرة الدهنية والمعرّضة لظهور حبّ الشباب.
مجموعة Blue Herbal من Kiehl`s

إقرئي المزيد: ماسكات مميّزة للعناية ببشرتك هذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية