3 وصفات لتطويل الشعر في البيت بدقائق

افضل وصفات تطويل الشعر

هل تعانين من مشكلة عدم نمو شعرك؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة تقدّم لك اليوم أسهل طريقة لتطويل شعرك في البيت بعيداً من مستحضرات التجميل والكريمات التي قد تضرّ شعرك. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة تعتمد على خلطات تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذّي الشعر وفروة الرأس ما يساعد على نموّه وتطويله بسرعة. يمكنك تحضير هذه الخلطات في البيت بخطوات بسيطة لذلك أنصحك بتجربتها فوراً لتحصلي على نتائج سريعة وإيجابية.

ias

خلطة البيض والحليب: اخلطي في وعاء بيضة وكوب من الحليب ونصف ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، أفركي شعرك بهذا المزيج من جذوره حتى أطرافه وضعي غطاء بلاستيكياً ثمّ اتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. إن كنت من صاحبات الشعر الدهني استخدمي زلال البيض وإن كنت من صاحبات الشعر الجاف استخدمي صفار البيض.

خلطة الموز وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء حبتين من الموز وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، افركي شعرك جيداً بهذا المزيج واتركيه لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. نذكر أن هذه الخلطة مثالية لكل أنواع الشعر.

خلطة الزبادي والعسل: اخلطي في وعاء الخلاط الكهربائي نصف كوب من الزبادي وملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

اقرأي المزيد:خلطة صينية من الزيوت لتطويل الشعر في أسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية