افكار لاعتماد ديكور يقضي على الاكتئاب وينشر السعادة في الأرجاء

افكار ديكور منازل تقضي على الاكتئاب وتنشر السعادة في الارجاء

الافكار التي تطبّقينها في ديكور المنزل تلعب دورًا مهمًا في محاربة الاكتئاب، وتعزّز إيجابيّة الاجواء، وهي مثالية خصوصًا مع حلول فصل الصيف، حيث من الرائع اعتماد ديكور منعش وحيوي.

ias

يتّفق علماء النفس على أنّ ديكور المنزل مهمّ للحالة المزاجية، ويؤكّدون أنّه قد يؤدي إلى اكتئاب من يقطن به، أو إلى شعورهم بالسعادة. فبعد نهار طويل، على المرء أن يختبر لحظات مريحة تشعره بالسرور في منزله، وكذلك إذا كان يقضي فيه ساعات طويلة. ولذا، ستطلعكِ ياسمينة على أفكار لإضفاء التميز على المنزل تعتمدينها في ديكور المنزل، وهي كفيلة بمحاربة الاكتئاب ونشر السعادة في الأجواء.

المرايا

تضفي المرايا الجمال على ديكور المنزل، وتوحي بالفسحة الإضافية، وتعزّز الطاقة الإيجابية في الأرجاء. ضعيها في ردهة الدخول والصالون وغرفة الجلوس، ولكن أبعديها من أمام السرير في غرفة النوم، إذ تزيد تردد الطاقة في الغرفة، ما يؤدي إلى نوم غير مريح.

الضوء الطبيعي

احرصي على فتح الستائر والنوافذ للسماح للضوء الطبيعي بالنفاذ إلى الداخل، مع الحرص على تغطية المفروشات التي قد تؤثّر الشمس على جودتها لمنعها من التعرّض للتلف. فأشعة الشمس تمدّ المكان بالطاقة الإيجابيّة.

افكار ديكور منازل تقضي على الاكتئاب وتنشر السعادة في الارجاء

اشغطي هنا لتسوّق هذا الأكسسوار

الأكسسوارات

تضفي الأكسسوارات بأجمل تصاميمها الكثير من التميّز على المنزل، وتلعب دورًا كبيرًا بنشر الإيجابية وإبعاد الاكتئاب عن الأجواء، على شرط أن تختاريها بتصاميم حيويّة منعشة.

افكار ديكور منازل تقضي على الاكتئاب وتنشر السعادة في الارجاء

اضغطي هنا لتسوّق هذا السل للنباتات

النبات

يضفي النبات الكثير من الإيجابية في المساحات الداخلية، ويشعر الأفراد بالراحة والهدوء، لذا نراه من الأساسيات في المنتجعات الصحية والعيادات الطبيّة. اختاري من النباتات المخصّصة للمساحات الداخلية ما يعجبكِ، وضعيها في زوايا المنزل لتبعدي الكآبة عن الأجواء. 

الأقمشة

اختاري ألوان أقمشة الستائر وأغطية الطاولات بتدرّجات فاتحة لنشر البهجة في الأرجاء، وابتعدي تمامًا عن تلك الداكنة التي تؤدّي إلى الاكتئاب. وننصحكِ باختيار أقمشة رائجة جدًا في صيف 2020، لديكور رائع ومثاليّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية