أفكار رائعة لتحتفلي بعيد الأم مع والدتك في المنزل!

أفكار رائعة لتحتفلي بعيد الأم مع والدتك في المنزل!

في ظل الظروف الاستثنائية، وددنا اليوم إخبارك عن أفكار رائعة افكار للاحتفال بعيد الام في المنزل فلا داع للخروج، بل يمكنكما التمتع سوياً بلحظات مميّزة. وكنا قد أخبرناك بالأمس عن مستحضرات تجميل خاصة بعيد الأم ستعشقها والدتك

ias

لعلّه العيد الأوّل الذي يفرض عليك ألا تخرجي من المنزل، وتعجزين من دعوة والدتك إلى مطعم أو سبا أو فندق أو صالون تجميل، كل الهدايا الكلاسيكية لم يعد باستطاعتك القيام بها، لذا إليك الأفكار الممتعة التالية:

حضّري لها الفطور والغداء والعشاء!

إيّاك أن تجعليها يوم غد تحضّر الفطور للعائلة، فلتكن مهمّتك، دعيها في سريرها، أو أطلبي منها فقط الجلوس وحضّري مائدة فطور شهيّة، يمكنك أن تطلبي المساعدة من أفرد العائلة كذلك. يمكنك أيضا أن تطلبي طعام الغداء والعشاء عبر الانترنت إذا كنت لا تحسنين الطهي كما يجب. وقد يكون Gastrohome مطعم فندق الفور سيزونز دبي خيارُ موفق.

أحضري لها فيلمها المفضّل

لا شكّ أنّك تعرفين نوعية الأفلام المفضلّة لدى والدتك، لذا فاجئيها بجلسة لمشاهدة أحد الأفلام التي ستعرفين أنّها تتمتع بمشاهدتها. والخيارات على نتفليكس كثيرة ومتنوعة.

فاجئيها هديّة الشوكولاتة والتمور والحلويات

إذا كنت محتارة بشأن الهدية، اعرفي أنّ أمامك أكثر من خيار متعلق بالشوكولا والحلوى التي تصل إلى باب منزلك وهي:

  • سلة شانتال الأنيقة من بتيل العالمية: تنفرد بتصميم ساحر يزهو بألوان فاخرة مع حزام أنيق، ما يجعلها مثالية لتوضيب تشكيلة من أطايب بتيل ويمكنك اختيار ما تفضل والدتك من أجود التمور العضوية، وأصناف الشوكولاتة الغنية، والمكسرات المحمصة بالكراميل الشهي، بالإضافة إلى البسكويت الفاخر. يمكنك تسوّق من بتيل من خلال الضغط على الرابط أدناه: 
سلة شانتال الأنيقة من بتيل العالمية
سلة شانتال الأنيقة من بتيل العالمية

bateel.com

  • كب كيك من SUGARGRAM: أعلنت علامة SUGARGRAM، المفهوم الجديد من هدايا الحلويات المتميزة في دبي، عن احتفائها بيوم الأم مع إطلاق نكهة جديدة خاصة بهذه المناسبة، والتي تتمثل في كب كيك كوفي برادشو الغني بالقهوة والمغطى بطبقة من الكراميل الشهي. ويتوفر صندوق هدايا Sugargram مع 25 قطعة كب كيك صغيرة بسعر 125 درهم إمارتي، أو مع 5 قطع كب كيك صغيرة بسعر 30 درهم إماراتي. بينما يضم صندوق الهدايا الكبير من Sugargram بهذه المناسبة تسع نكهات فريدة. 
كب كيك من SUGARGRAM
كب كيك من SUGARGRAM

ويتوفر صندوق هدايا Sugargram مع 25 قطعة كب كيك صغيرة بسعر 125 درهم إمارتي، أو مع 5 قطع كب كيك صغيرة بسعر 30 درهم إماراتي. بينما يضم صندوق الهدايا الكبير من Sugargram بهذه المناسبة تسع نكهات فريدة.

امنحيها كل وقتك

يصادف الغد يوم عطلة، وأنت تمضين عيد الأم مع والدتك داخل المنزل، إذا لا تجعلي أي شيء يلهيك عنها، بل ركّزي كل اهتمامك عليها، يمكنك اللعب سويا وجعلها تشعر بأنّها فتيّة، أضحكيها قدر ما تستطيعين، ودعيها تعرف كم هي غالية عليك، وأسمعيها أحلى الكلام.

ومن الهدايا إلى المكياج، تابعي مكياج سارة صوفي مع ابنتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية