مستحضرات تجميل خاصة بعيد الأم ستعشقها والدتك

دور التجميل العالمية تحتفل بعيد الأم من خلال مستحضراتها ومبادراتها

الدور العالمية تعايد والدتك بأحدث مستحضرات التجميل والمكياج والعناية بالبشرة الخاصة بعيد الأم 2020 والتي ستفرح قلب ست الحبايب في يومها المميز. وبعد نصائح الموضة، واختيارها الحقيبة المثالية لوالدتكِ وفقًا لأسلوبها، يأتي دور جمالها. 

ias

في ظل الظروف الراهنة يمكن القول أنّ مستحضرات التجميل والمكياج التي يمكنها الحصول عليها اونلاين هي الخيار الأمثل لوالدتك.

احتفلي بعيد الأم "#بكل حب" مع مستحضرات سيفورا

قامت سيفورا بتنسيق لائحة هدايا لتسهل عليكم الاختيار من بينها. ومن بين هذه اللائحة من سيفورا. 

لوحة ظلال العيون من Natasha Denona
لوحة ظلال العيون من Natasha Denona

وللمزيد يمكنك زيارة موقع سيفورا للحصول على المزيد من الخيارات:

www.sephora.sa

هدايا مميزة لوالدتك من FOREO

كشفت FOREO عن باقة من أبرز منتجاتها في مارس الذي يعتبر شهر المرأة ولا شك أنّ أمك ستفرح بقوة إذا حصلت على LUNA Mini 2 المميز بحجمه الصغير وفعاليته العالية، وجهاز UFO وجهاز LUNA 3 وجهاز LUNA 3. هذه الاجهزة ستمنح والدتك بشرة لم تكن تحلم بها في يوم. 

منتجات فوريو للعناية بالبشرة 2020

تتوافر منتجات FOREO في متاجر ’سيفورا‘ المنتشرة في الشرق الأوسط وموقع ’سيفورا‘الإلكتروني و

www.namshi.com

حملة خاصّة بعيد الأم من محلات وجوه

حملة محلات وجوه سعدها في عيد الأم ستهدف إلى منح الإلهام عند اختيار الهدايا من خلال استذكار لحظات مضحكة، هدايا و أسرار الجمال التي يتم توارثها عبر الأجيال. فأسيل عمران ستمثل فتيات الشرق الأوسط من خلال مفاجأة والدتها في حملتنا الخاصة بيوم الأم. سيجتمع الواقع مع الجمال بينما نُسجّل ردود أفعالهن الحقيقية و لمسات الحب و الاحترام. ستستضيفان بعدها لعبة من الأسئلة و المقابلات بينما تقومان بتزيين الكعك. لا تفوتوا فرصة مشاركتهما لمحة من واقع ضحكاتهن و اللحظات التي لا تنتسى.

> يمكنك الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 100 ريال عند شرائكم بقيمة 550 ريال أو أكثر، ويسري العرض في محلات وجوه في المملكة العربية السعودية بين 12 و 22 مارس 2020. سيتم منح قسيمة واحدة بقيمة 100 ريال لكل عملية شراء بقيمة 550 ريال أو أكثر في المحلات. قسيمة واحدة لكل عملية شرائية.

مجموعة من العطور من الرصاصي

كشفت الرصاصي عن مجموعة عطور تجسّد الهدايا الأمثل للتعبير عن الحب والامتنان للسيدات العظيمات في عيد الأم، حيث يشكّل عطر "جنون – ساتن" للنساء مثالاً قوياً عن الأناقة الأنثوية المرهفة، أما عطر "جنون – فلفيت" للنساء رائحةً ملكيّةً حالمة تعبّر عن الرقي والمكانة الأنثوية. أمّا عطر "جنون – ليذر" للنساء فيعتبر الإصدار الثالث من مجموعة "جنون"، ويجسّد المعنى الحقيقي لأناقة المرأة العصرية.

مجموعة من العطور من الرصاصي
مجموعة من العطور من الرصاصي

مستحضرات مميزة من شارلوت تيلبوري

ستفرح والدتك حتماً بمجموعة جديدة توفرّها لك شارلوت تيلبوري مثل Magic Cream و Hydration and Radiance Duo و Luscious Lip Slick.

كريم مرطب من شارلوت تيلبوري
كريم مرطب من شارلوت تيلبوري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية