افكار مميزة لتصميم ركن القهوة في المنزل

افكار مميزة لتصميم ركن القهوة في المنزل

اذا كنت من هواة الديكور، وتبحثين عن افكار مميزة لتصميم ركن القهوة في المنزل اعرفي اننا سنزودك بباقة من الاجمل التي نامل ان تنال اعجابك لتعتمديها، فالقهوة المشروب الاول في العالم التي تزيل عنك الضغوطات وتمنحك جرعة كافيين في يومك، ولها الكثير من الفوائد على بشرتك، تستحق ان يكون لها ركنا خاصا بها في منزلك.

ias

ركن متميز باحدث ماكينات صناعة القهوة

ركن متميز باحدث ماكينات صناعة القهوة

يمكنك ان تختاري التصميم في الصورة اعلاه، حيث يتم التركيز فيه على احدث الماكينات في صناعة القهوة، حيث من الجميل ان تواكب الحداثة لانها الجديد فيها يمنح مشروبك المفضل طعما مختلفا، الى جانب ذلك من المميز وضعه في مكان مضيئ، حيث يمكنك احتساء القهوة مع اشعة الشمس، الامر الذي سينعكس ايجابا على يومك. على صعيد آخر، اكتشفي فاعلية القهوة لإزالة السيلوليت. 

ركن صغير دافئ وانيق

ركن صغير دافئ وانيق

اذا كنت من اللواتي يعشقن الاناقة، فركن القهوة في الصورة اعلاه يعكس ذلك، اضافة الى انه منظم، فمن الضروري ان يكون ذلك حتى لا تشعري باي ضغط نفسي اضافي نتيجته. يمكنك دوما استعراض اجمل اكواب القهوة بالنسبة اليك في هذا الركن.

ركن تعبرين فيه عن افكارك

ركن تعبرين فيه عن افكارك

الركن في الصورة اعلاه غير كلاسيكي ابدا حيث هناك لوح طبشور يمكنك تدوين فيه افكارك اليومية، كما يمكنك تزييه ببعض الاكسسوارات كالساعة والشتلة الصغيرة.

اعرفي ايضا كيفية اعتماد طاولات القهوة في منزلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية