افكار منزلية يدوية للديكور بسيطه سهله بدون تكاليف لتزيين منزلك

تطبيق التنظيم في مجالات مختلفة

تطبيق التنظيم في مجالات مختلفة

نكشف لك افكار منزلية يدوية للديكور بسيطه سهله بدون تكاليف لتزيين منزلك والتي يمكنك القيام بها خلال هذه التفرة، مستغلة ايام الحجر المنزلي التي قد تكون على وشك الانتهاء. وهي افكار جديدة لاعمال يدوية في المنزل سريعة وسهلة 

ias

غالبا ما تدفعين الاموال الباهظة من اجل تزيين منزلك باكسسوارات فريدة من نوعها، غير ان ما تجهلينه ان هناك الكثير من العناصر في منزلك التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على النتيجة نفسها، لا بل واجمل.

مصباح كهربائي بالاكواب

هل لديك كؤوسا لتناول الشراب؟ وتريدين ان تصنعي منها زينة مميزة للمائدة، يمكنك اخراجها من دورها الكلاسيكي وتحويلها الى مصابيح كهربائية ناعمة للتزيين، وكما ترين في الصورة ادناه، يمكنك لف الكوب باي قطعة تلصقينها عليها، ووضع شمعه صغيرة داخلها، واشعالها، لتحصلي على نتيجة مميزة تبعث الدفء الى مائدتك.

مصباح كهربائي بالاكواب

التحف للزراعة

لا ترمي التحف القديمة التي مللت منها، والتي مضى على شرائك لها وقتا طويلا، اعملي على تحويلها الى مكانا لزراعة لشتول والازهار، وتاكدي انك سترينها بعين مختلفة. على صعيد آخر، اليك افكار مشاريع صغيرة فى المنزل تزيد مدخولك الشهري

التحف للزراعة

تلوين الكراسي القديمة

ستشعرين بمتعة كبيرة حين تأتين بعلبة الألوان وتبدئين بتلوين الكراسي القديمة التي لديك، لأنك بذلك تعملين على تغييرها تماما وتحولينها الى قطع جديدة، تزينين فيها اما المنزل او الحديقة الخارجية.

تلوين الكراسي القديمة
تلوين الكراسي القديمة

ومن الاشغال اليدوية الى التمارين الرياضية، وتحديدا الى تمارين للتخلص من تشنجات الرقبة والظهر في الحجر المنزلي 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية