عيد الأب: أفكار هدايا مناسبة لكلّ والد محبّ

افكار هدايا عيد الاب في عام 2020

افكار هدايا عيد الاب في عام 2020 تلبّي مختلف الأذواق، إذ تتنوع بين العطور والأكسسوارات والملابس والابتكارات التكنولوجية وغيرها، ما يضع كلّ من تريد أن تفاجىء والدها أو زوجها في هذا اليوم، أمام خيارات رائعة.

ias

في الـ 21 من شهر يونيو من كلّ عام، يحتفل العالم بعيد الأب، تقديرًا للجهود الكبيرة التي يبذلها ليوفّر لأولاده كلّ ما يلزم لحياة مثاليّة. لذا، لا بدّ من أن تختاري له ما يعبّر عن امتنانكِ الكبير، من بين أجمل الهدايا المخصّصة لعيد الأب، التي توقعك في حيرة كبيرة لتنوّعها. وقد اخترنا من بينها أبرز ما لفتنا، لتستوحي منها أجمل الأفكار.

الساعة أفضل هدية

افكار هدايا عيد الاب في عام 2020
قدّمي له ساعة تناسب أسلوبه

الساعة هي من أهمّ الأكسسوارات في خزانة الرجل، فهي تمنحه إطلالة مثالية مواكبة للموضة. تتوافر الساعات بتصاميم كلاسيكيّة، أو رياضيّة، أو حتّى بآليات معقّدة لمن هو شغوف بالغوص في عالم الساعات الفاخرة، فاختاري لوالدكِ أو لزوجكِ من بينها ما يتناسب مع أسلوبه، لتقدّمي له أجمل هدية في عيد الأب. 

أكسسوارات أنيقة لإطلالة رجالية عصرية

افكار هدايا عيد الاب في عام 2020

تضفي الأكسسوارات الكثير من التميّز على إطلالة الرجل، ومن بينها أزرار الأكمام التي تبرز بتصاميم أنيقة، والأساور التي يعشقها كلّ من يحافظ على إطلالة عصريّة مواكبة للموضة، وغيرها من القطع التي تشكّل هديه مناسبة لكلّ أب في عيده.

اختاري العطر المناسب لشخصيّته

اختاري العطر المناسب لشخصيّته

العطر هو من أفضل المنتجات التي يمكن إهداؤها للرجل في عيد الأب، على شرط أن تكون بتركيبة تمزج بين مكوّنات تتناسب مع شخصيّته وأسلوبه. ولذا، تقدّم الماركات العالمية الكثير من العطور الرائعة التي ستعجبه، فاختاري منها الأنسب له.

ما رأيكِ بمنتجات الحلاقة؟

افكار هدايا عيد الاب في عام 2020
قدمي له منتجات الحلاقة

ليتميز الرجل بإطلالة مثالية، لا بدّ من أن يعتني ببشرته من خلال استخدام مستحضرات للحلاقة بتركيبات تمنحه الإنتعاش وتعزّز صحة بشرته. ولذا، يمكنكِ أن تقدّمي للأب في عيده، الكثير من المنتجات مثل كريم الحلاقة أو ما بعد الحلاقة.

المنتجات الجلدية مثاليّة لكل أب

افكار هدايا عيد الاب في عام 2020
المنتجات الجلدية مثاليّة لكل أب

تقدّم الماركات العالمية منتجات جلدية رائعة للرجل، تتنوع بين الحقائب والمحافظ والأحزمة وعلّاقات المفاتيح وغيرها، والتي ستجدينها بتصاميم وألوان تناسب مختلف الإطلالات، لتختاري من بينها الأنسب لتقدّميها لأفضل أب في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية