عيد الأب: هدايا مثاليّة لكلّ والد أنيق وعصري

هدايا عيد الاب في عام 2020 رائعة جدًا، فهي تتوافر بخيارات تلبّي مختلف الأذواق، ومن بينها تلك التي تعدّ مثاليّة للرجل الذي يعشق الإطلالات الأنيقة والعصريّة والأسلوب المميّز.

ias

كما كلّ مناسبة، تقدّم أشهر العلامات تصاميم متنوعة لنختار من بينها ما يشكّل هدية مثالية لمن نحبّ. ,من أكثر الهدايا روعة للرجل، هي تلك التي تضفي عليه الأناقة والجاذبيّة. مع اقتراب عيد الأب، أنتِ أمام خيارات رائعة من العطور والأكسسوارات والملابس، التي يمكنكِ أن تختاري منها ما يناسب ذوق زوجكِ أو والدكِ.

العطور الهدية الأنسب

هدايا عيد الاب للرجل الانيق والعصري

اضغطي هنا لتسوّق عطر Kasbah

اضغطي هنا لتسوّق عطر Davidoff

العطر هو أفضل ما يمكن أن تقدّميه لوالدكِ أو زوجكِ بمناسبة عيد الأب، فالرجل لا يستغني عن العطر الذي يعكس شخصيّته، إذ يمنحه الكثير من التميّز والجاذبية طوال اليوم.

قدّمي له ساعة

هدايا عيد الاب للرجل الانيق والعصري

اضغطي هنا لتسوّق ساعة Rolex

اضغطي هنا لتسوّق ساعة Breitling

الساعة هي أكسسوار مفضّل لدى معظم الرجال، لذا هي ستكون هديّة مثاليّة لشريككِ في عيد الحبّ. اختاري له تصميمًا يتناسب مع أسلوبه من أجمل الساعات الرجاليّة، إذ تتنوّع بين الكلاسيكيّة والرياضيّة، وأن تكون مميّزة بمواصفات تهمّه. وهنا، أنتِ أمام تصاميم كثيرة، منها الكلاسيكية، الأنيقة، الرياضية، والمزوّدة بآلية معقّدة لمن يحب الساعات الفاخرة جدًا.

الحقيبة مثالية للأب الكثير التنقّل

هدايا عيد الاب للرجل الانيق والعصري

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة

إذا كان والدك أو زوجكِ ممّن يسافرون كثيرًا بدواعي العمل، أو ممن يحبون قضاء عطلات نهاية الاسبوع في أماكن جميلة، فالحقيبة هي الهدية المثالية، خصوصًا إذا كانت مصنوعة من موادّ عالية الجودة، وبتصميم يتناسب مع مختلف الإطلالات، ما سيتيح له التميّز بأسلوب عصريّ، والاحتفاظ بأغراضه الضرورية في الوقت نفسه.

النظارات الشمسية هدية رائعة في عيد الأب

هدايا عيد الاب للرجل الانيق والعصري

اضغطي هنا لتسوّق النظارات بالزجاجات الزرقاء

اضغطي هنا لتسوّق النظارات بالزجاجات الفضية

من الهدايا الرائعة للرجل، النظارات الشمسية، فهي تمنحه إطلالة في غاية الروعة وتضفي عليه الكثير من الجاذبية. اختاريها له بما يتناسب مع شكل وجهه، وبما يحاكي أسلوبه، لينسّقها على طريقته الخاصة، سواء كان ذاهبًا إلى العمل، لقضاء الوقت مع الأصدقء، ولممارسة النشاطات خلال النهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية