افلام 2020 التي يجب مشاهدتها في صالات السينما

افلام 2020 التي يجب مشاهدتها في صالات السينما

اذا اردت اكتشاف هي افلام 2020 التي يجب مشاهدتها في صالات السينما، اعرفي ان العديد من الاعمال السينمائية العالمية من المتوقع ان تشهد نجاحا كبيرا على شباك التذاكر، والتي اخترنا لك منها اليوم خمسة افلام تستحق ان تكوني اول من تتابعها. فمن افضل افلام الخيال العلمي على مر التاريخ الى افلام 2020 المنتظرة.

ias

Bad boys for life

الفيلم يعود إلى الشاشة الذهبية في جزئه الثالث، فالجزء الاول صدر في 1995، والثاني في 2003، وهو من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس اللذين سيعاودان أداء دوريهما، وفي هذا الجزء نشهد بيرنيت بينما أصبح مفتشا، أما لوري فصار يعاني من الاكتئاب بسبب أزمة منتصف العمر. من المتوقع لهذا الفيلم الكوميدي ان يحصد نجاحاً كما الجزئين السابقين.

The New Mutants

اذا كنت من اللواتي يفضلن افلام الرعب، فانت على موعد مع The New Mutants المقتبس عن "مارفل كوميكس" ويجمع بين افلام الحركة وافلام الرعب، من بطولة مايسي ويليامز التي عرفناها في سلسلة "صراع العروش"، وتشارلي هيتون. 

Mulan

من الشخصيات المتحركة الى الحقيقية، حيث سبق لديزني ان ديزني عام 1998 لتحقق وقتها نجاحا ساحقا توّج بالترشح لجائزة الاوسكار، وتقدم القصة المعروفة بالدمج مع الأسطورة الصينية القديمة، ومن المتوقع ان يحصد العمل الجماهيرية المطلوبة خصوصا ان تكلفة إنتاجه تجاوزت مئة مليون دولار. وهنا نذكركباروع أفلام ديزني المفضلة عند النساء. 

Barbie

الاسم كفيل ان يستقطب نسبة عالية من الحضور، فالدمية التاريخية على الشاشة الذهبية في 2020، بفيلم من اخراج غريتا غرويغ وكتابة نواه بومباك وبطولة مارغوت روبي، التي عرض لها هذا العام فيلم Once Upon a Time … in Hollywood والتي تالقت في حفلات عرضه الاول باجمل صيحات المكياج والشعر هذا الصيف.

Chaos Walking

هذا الفيلم هو الجزء الاول من ثلاثية مقتبسة عن رواية تنتمي لأدب "الديستوبيا" أو العالم الخبيث غير المرغوب فيه الذي يحكمه الشر، وهو من كتابة تشارلي كوفمان المعروفة بحبه للافكار غير المتوقعة والغريبة.

ختاما، من الشاشة الى الحقيقة، والاجابة عن سؤال ماذا لو كانت شخصيات ديزني واقعية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية