افلام اكشن 2020 جديدة لمشاهدتها قريبا

My Spy فيلم اكشن 2020

My Spy فيلم اكشن 2020

بما انك جالسة في المنزل سنخبرك اليوم عن افلام اكشن 2020 جديدة لمشاهدتها منها ما يمكنك البحث عنها اونلاين ومنها ما عليك الانتظار لننتهي من هذه الفترة وتشاهدينها في السينما. وكنا قد اخبرناك سابقا عن افلام اكشن جديدة على OSN السعودية. 

ias

اذا كنت من عاشقات الافلام التي تتضمن قصصا مشوقة ومشاهدة قوية ستشعرين بالفرح لاكتشافها والتخطيط لمشاهدتها. 

My Spy

يحكي هذا الفيلم عن صوفي البالغة من العمر تسعة أعوام والتي تلتقط جيه جيه ، أحد عناصر وكالة المخابرات المركزية المتصلبة وتتجسس على أسرتها أثناء عملية مراقبة روتينية. في مقابل عدم فضحه يوافق JJ على مضض على أن يعلّم للفتاة المبكرة كيف تصبح جاسوسة. ما يبدو في البداية كمهمة سهلة سرعان ما يتحول إلى معركة الذكاء حيث تثبت صوفي أنك لست بحاجة إلى الكثير من الخبرة للتغلب على عميل مخضرم.

My Spy فيلم اكشن 2020
My Spy فيلم اكشن 2020

لص بغداد

لص بغداد فيلم كوميدي أكشن مصري من إنتاج سنة 2020. الفيلم من إخراج أحمد خالد موسي، وتأليف تامر إبراهيم، وإنتاج أحمد بدوي، ومن بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، وأحمد العوضي، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن. ويتم الفيلم في جو من التشويق والإثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم لكشف الغموض عن مقبرة الإسكندر الأكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

فيلم لص بغداد 2020
فيلم لص بغداد 2020

Bloodshot

بعد مقتل هو وزوجته يتم إحياء راي غاريسون من قبل فريق من العلماء. معززًا بتقنية النانو يصبح آلة قتل فائقة التقنية للإنسان – Bloodshot. عندما يتدرب راي لأول مرة مع زملائه من الجنود الخارقين لا يمكنه تذكر أي شيء من حياته السابقة. ولكن عندما تتذكر ذكرياته ويتذكر الرجل الذي قتله هو وزوجته يخرج من المنشأة للانتقام ليكتشف أن هناك مؤامرة أكثر مما كان يعتقد.

فيلم اكشن Bloodshot 2020
فيلم اكشن Bloodshot 2020

Sonic the Hedgehog

يحاول Sonic التنقل في تعقيدات الحياة على الأرض مع أفضل صديق له حديثًا – وهو إنسان يدعى Tom Wachowski. يجب عليهم قريبًا توحيد قواهم لمنع دكتور Robotnik من الاستيلاء على Sonic واستخدام سلطاته للسيطرة على العالم

فيلم Sonic the Hedgehog للعام 2020
فيلم Sonic the Hedgehog للعام 2020

ومن افلام الاكشن الى افلام هندية جديدة لمشاهدتها في 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية