افلام هندية جديدة لمشاهدتها في 2020

افلام هندية جديدة لمشاهدتها في 2020

نخبرك اليوم عن افلام هندية جديدة لمشاهدتها في 2020 متنوعة بين الافلام الكوميدية والرومنسية والاكشن والتي حتما ستتمتعين بها مع النجاح الكبير للسينما الهندية في العالم. وياتي ذلك بعدما اشرنا اليك الى افلام 2020 عربي لمشاهدتها اونلاين 

ias

Dil Bechara

فيلم درامي رومانسي لعام 2020 باللغة الهندية من إخراج موكيش تشابراK استنادًا إلى رواية جون جرين 2012 The Fault in Our Stars يعرض الفيلم سوشانت سينغ راجبوت> بدأ تصوير ديل بشارة في جامشيدبور في 9 يوليو 2018. كان من المقرر أن يتم إصدار الفيلم في جميع أنحاء العالم في 29 نوفمبر 2019 قبل تأجيله إلى 8 مايو 2020. اكتشفي ايضا افلام اكشن جديدة على OSN السعودية.

Jawaani Jaaneman

هو فيلم كوميدي هندي ناطق باللغة الهندية عام 2020 من إخراج نيتين كاكار وبطولة سيف علي خان كأم تبلغ من العمر 40 عامًا وأول مرة لايا فيرنتشوالا ابنته إلى جانب تابو. تم التصوير الرئيسي للفيلم في الفترة من 14 يونيو إلى 24 أغسطس 2019 في لندن إنجلترا. تم عرض الفيلم في الهند في 31 يناير 2020.

Sooryavanshi

هو فيلم سينمائي هندي لعام 2020 من إخراج روهيت شيتي وكاتبه ساجد فرهاد. من إنتاج شيتي وكاران جوهر وأرونا بهاتيا وهيرو ياش جوهر وأبوورفا ميهتا ، وهو الجزء الرابع من عالم شرطة شيتي ويبرز أكشاي كومار كشخصية كبيرة مقابل كاترينا كايف. من المتوقع ان يكتب للنجاح لهذا الفيلم.

Tanhaji

هو فيلم سينمائي هندي باللغة الهندية يعود إلى عام 2020 من بطولة أجاي ديفجن وسيف علي خان وكاجول. من إخراج أوم روت وإنتاج أجاي ديفني ، بوشان كومار وكريشان كومار. تدور أحداث القصة في القرن السابع عشر حول حياة تاناجي مالوساري وتصور محاولاته لاستعادة قلعة كوندانا بمجرد انتقالها إلى إمبراطور المغول أورنجزيب الذي ينقل سيطرتها على حارسه الموثوق به أودايبهان سينغ راثو.

ومن الافلام الهندية الى اقوى افلام نتفلكس في فبراير 2020. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية