اكتشفن كيفية تبييض الاسنان في المنزل طبيعياً

طريقة تبييض الاسنان في المنزل

تعتبر الأسنان البيضاء والإبتسامة الحولة سر جمال كل فتاة لذلك عليكنّ يا بنات العناية بأسنانكنّ دائماً إذ تتعرّض للإصفرار بسبب عوامل عدة مثل تناول الحلويات والأطعمة الحمضية والعوامل الوراثية وغيرها. لذلك، قررت أن أقدم لكنّ اليوم بعض الخلطات الطبيعية #لتبييض_الأسنان في المنزل بخطوات سهلة. تضمن لكنّ هذه الخلطات نتائج فعّالة وتعتبر غير مكلفة. جرّبت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً.

ias

خلطة البايكنغ صودا وعصير ليمون الحامض: خلطت في وعاء صغير 3 ملاعق صغيرة من البايكنغ صودا وملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على أسناني بواسطة فرشاة الأسنان وتركته لمدة دقيقتين تقريباً قبل غسل فمي بالمياه.

خلطة الفراولة والملح والبايكنع صودا: تعتبر الفراولة غنية بالفيتامين سي الذي يساعد على الحد من إصفرار الأسنان. لهذه الخلطة، وضعت في وعاء الخلاط الكهربائي ثلاث حبات من الفراولة ورشة من الملح ونصف ملعقة صغيرة من البايكنغ صودا. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على الاسنان بواسطة فرشاة الأسنان وتركته لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل أسناني بالمياه. طبّقن هذه الخلطة في المساء.

خلطة زيت جوز الهند: شطفت فمي بملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وكرّرت العملية لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل فمي بالمياه. يتميز زيت جوز الهند بخصائص مضادة للبكتيريا.

اقرئي أيضاً: تعرفي على تقنية تبييض الأسنان بالفحم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية