اكتشفي أسرار جمال جيسيكا بيال

هي من النجمات اللواتي لفتن الأنظار في زفافها، لإطلالتها العصرية بالثوب الزهري بدلاً من الأبيض، ومن اللواتي يتمتعن بملامح جمال كلاسيكي راق، يعشق الصيحات المختلفة على صعيد الشعر والماكياج. ياسمينة أحبّت اليوم نقل أهم أسرار جمال جيسيكا بيال، وأبرز ما جاء على لسانها في هذا السياق، لتسنح لك فرصة اقتباس ما يناسبك: 

ias

 

            نجمات ارتدين الثوب الزهري يوم زفافهنّ 

 

  • مع بلوغها الثلاثين، ركّزت جيسيكا بقوّة على العناية ببشرتها، والوقاية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وذلك تمّ من خلال مجموعة من الخطوات التي تقضي بعدم الاستغناء مطلقاً عن كريمات الترطيب، والوقاية من أشعّة الشمس، والتقشير، لأنّها تعتبرها أكثر فاعليّة من الكريمات المخصصة أساساً للتخلّص من التجاعيد. 

 

  • تعترف جيسيكا أنّ النصيحة الجمالية الأهم التي حفرت في ذاكرتها، كانت من والدة صديقتها الفرنسية، التي نصحتها بغسل وجهها بالماء والصابون، بعيداً عن استعمال أي نوع آخر من الكريمات المخصصة للتنظيف. 

 

             أسرار جمال النساء الفرنسيّات إلى العلن 

 

  • تجد أنّ تعليم الحاجبين بظلال العيون الرمادية هو أحد أسرار أهم خبراء التجميل والماكياج العالميين، والتي تتبعها في حياتها اليوميّة، وهو لون يناسب صاحبات الشعر الأشقر والأسود والبني، يحقق الهدف التي تصبو إليه أي سيدّة بإظهار جمال حاجبيها. 

 

  • تعتبر جيسيكا أنّ الغرّة هي أكثر وسيلة تستطيع إضفاء الأنوثة على وجه صاحبتها، وتعيد إلى الأذهان صور الطفولة السعيدة، ولاقتناعها بانسجامها مع شكل وجهها تحرص دوماً على إتباعها من وقت إلى آخر. 

 

        قبل قص الغرة…التزمي بالإعتبارات التالية:

 

  • تفرط جيسيكا في العناية بصحّة شعرها، وتعتبر أنّ الشعر هو بالحق التاج الذي ينصب صاحبته ملكة، وتستعمل الزيوت المغربية في خلطات تحضّرها بنفسها في المنزل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية