اكتشفي أفخم أنواع الفطور في العالم

أفخم أنواع الفطور

أفخم أنواع الفطور

لأنّ وجبة الفطور هي العمود الفقري ليومك بأكمله، وهي الوجبة الأهمّ لا بأس أن تنقي عليها المزيد خلال رحلتك الفاخرة، والتي تبحثين خلالها عنّ الفخامة والتجارب المميزة. ياسمينة تقدّم لك جولة في العالم على أفخم الفنادق حيث تجدين فيها أفخم وجبات الفطور اللذيذة وأغلاها. 

ias

 

                             بالصور، اكتشفي أفخم فنادق دبي أتلانتس النخلة

 

 

– Le Parker Meridien في نيويورك: ويبلغ ثمن هذه الوجبة نحو الألف دولاراً أميركياً، وهي مؤلّفة من عجّة قوامها ستّ بيضات، منكّهة بالتوابل والكركند ومغطّاة بحوالي الربع كيلوغرام من الكافيار اللذيذ والنادر. يمكنك الحصول على الفطور "الميني" من هذه الوجبة وسعرها 100 دولار فقط، كونها لا تحتوي الاّ على 28 غرام من هذا الكافيار.  

 

 

– كريسبي كريم بريطانيا:

لمناسبة الأسبوع العالمي للدونتس، أطلقت كريسبي كريم في بريطانيا في العام 2013 قطعة الدونتس الأغلى في العالم بثمن 1685 دولاراً أميركياً وتحتوي على شامبانيا الدون برينيون الفاخرة والباهظة الثمن ومغطّاة بورق الذهب بعيار 24 قيراط إضافةً الى أزهار الشوكولاته البيضاء المرصّعة بحبيبات الماس الصغيرة. والايجابي في هذه الوجبة الفاخرة، أنّه أعيد ريعها للأطفال الذين يعانون من حالات السرطانات النادرة والخطرة. 

 

                             اكتشفي أفخم مطاعم نجوم ومشاهير العالم

 

 

 

 

مطعم Opus One:

في منشستر، ستتذوّقين أطباقاً شهية ومميزة ولكنّك ستقلبين مفهمومك للبانكيك كلياً كون الشيف المسؤول في المطعم ماثيو داونز ابتكر فطور البانكيك الذي يبلغ ثمنه 1330$ كونه يحتوي على الكما، الكافيار، السمك و صلصة الدون برينيون اللذيذة الفخمة. 

 

 

فطور الـBagel في فندق وستين في نيويورك:

قد تكون حلوى الـ Bagel بخسة الثمن في العادة أي دولارين فقط ولكنّ في فندق وستين في نيويورك يختلف الأمر فتبلغ الألف دولار كونها تحتوي على أفخر أنواع الجبنة ووريقات الذهب المثلّج. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية