اكتشفي افضل علاج للشعر التالف والمتقصف

Face, Person, Human

إن معاناتك المستمرة من شعرك التالف، تجعلك في بحث مستمر عن العلاجات المناسبة التي يمكن أن تعيد الحيوية والجمال إلى إطلالتك.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه المجموعة من خلطات الشعر التي تساعدك على معالجة شعرك التالف وتقصفه.

1- خلطة الأفوكادو: لتحضير هذه الخلطة قومي بمزج ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت جوز الهند، التي يستحسن أن تكون دافئة، ثم أضيفيها إلى ثمرة الأفوكادو المهروسة لتحصلي على مزيج كريمي. طبّقي الخلطة على شعرك مع التركيز على أطرافه وتجنّب ملامسته لفروة الرأس. قومي بتغطية شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة أو أكثر لتحصلي على أفضل النتائج، ثم إغسليه بالماء الدافئ ولاحظي النتيجة.

2- خلطة صفار البيض: امزجي صفار بيضة واحدة مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل، وطبّقي الخلطة على أطراف شعرك واتركيه لمدة ساعة كاملة. ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ وطبّقي البلسم كالمعتاد. ننصحك بإعادة تطبيق هذه الخلطة مرة كل أسبوعين ولاحظي النتيجة التي ستحصلين عليها.

3- خلطة الموز والعسل: امزجي موزة مهروسة مع ملعقتين من العسل وملعقتين من زيت الزيتون. طبقي المزيج على أطراف الشعر واتركيه لمدة ساعة كاملة ثم اغسليه جيداً.

4- خلطة المايونيز: اخلطي ربع كوب من المايونيز مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. استخدمي المزيج على فروة رأسك وشعرك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، اغسليه بعدها بالماء الدافئ.

إذاً مع هذه الخلطات ستتمكّنين من معالجة الشعر التالف فهل ستجرّبينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية