اكتشفي اهم فوائد القرفة للشعر

اهم فوائد القرفة للشعر

اهم فوائد القرفة للشعر

تعتبر القرفة من أهم المكوّنات الطبيعية التي تستخدم في خلطات الشعر كونها تحوي عدد كبير من الفيتامينات والمواد المغذّية التي تحمي شعرك من التّلف وتعالجها من التأثيرات التي تولّدها العوامل الخارجية. تعمل القرفة على التخلّص من مشاكل الشعر من خلال  تنشيط الدورة الدموية وإنعاش فروة الرأس معزّزةً بذلك نمو شعرك بشكل سريع وسليم. اكتشفي مع ياسمينة أهمية استخدام القرفة في عمل الماسكات لتقوية بصيلات شعرك ومنعه من التّساقط.

ias

 

خلطة القرفة وزيت الزيتون

امزجي زيت القرفة مع زيت الزيتون وانقعي شعرك بالخليط لساعة أو نصف الساعة. هذه الخلطة تعزّز نمو الشعر وتمنحه لمعاناً لا يوصف لتتمتّعي بشعر قوي وساحر.

 

 

خلطة القرفة والعسل

امزجي ملعقة كبيرة من القرفة مع ملعقة كبيرة من العسل والقليل من زيت الزيتون، وانقعي شعرك بالخلطة لربع ساعة قبل غسله. هذا الماسك يعالج مشكلة تساقط الشعر مقويّاً جذوره.

 

 

خلطة القرفة واللبن

اخلطي ملعقتين كبيرتين من القرفة مع ملعقتين كبيرتين من اللبن وأضيفي القليل من العسل، وضعي الماسك على شعرك لمدّة ساعة قبل غسله لتحصلي على شعر ناعم وقوي.

 

 

خلطة القرفة والبيض

اخفقي بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من القرفة والقليل من زيت الزيتون، وضعي المزيج على شعرك لربع ساعة قبل غسله. تعمل هذه الخلطة على تغذية شعرك لينمو بشكل سليم. اعتمدي الخلطة أسبوعياً لتنعمي بشعر أقوى.

 

 

اهم فوائد النشا للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية