اكتشفي كريم أساس Healthy Glow من مجموعة Les Beiges من CHANEL

ينضم هذا الموسم إلى مجموعة Les Beiges من CHANEL كريم أساس Healthy Glow ليتمم مجموعة ماكياج تعد من الأكثر تميزاً وجماهيريّة لدى الدار العريقة في عالم الموضة والتجميل والعطور، وهذا المستحضر كفيلٌ أن يمنحك التوهّج الذي لطالما حلمت أن تزيّني ماكياجك به. فماذا في كواليسه وأسراره؟

ias

بعد إطلاق بودرة Healthy Glow Sheer التي أصبحت رمزاً في عالم مستحضرات الماكياج في أقلّ من ثلاث سنوات، يحضر كريم الأساس سهلة الاستخدام Healthy Glow ليعكس هذا الكريم السائل خبرات العلوم البصرية وخصائص النبات التي تقاوم كل الظروف في الوقت نفسه. فيحافظ هذا الكريم على جمال البشرة بما يتلاءم مع الغرض من ابتكار مجموعته، وقد اختارت مختبرات CHANEL مكوّناً محدّداً يحمي الجمال الطبيعي هو مستخلص نبتة الكلنكوة المعروفة بقدرتها على التكيّف مع المناخات المختلفة، بخصائص مرطبة ومضادة للأكسدة، ما يعزز الأوكسيجين داخل البشرة، مترافقاً مع واقٍ من الأشعة الشمسية فوق البنفسجية بعامل حماية SPF 25، ما يسمح له بتوفير الحماية الأمثل للبشرة. وبالتالي سيتمتّع وجهك بحماية كاملة وغير مسبوقة. (مجموعة ماكياج Les Automnales من CHANEL لإطلالة خريف 2015).

التركيبة الفريدة لهذا الكريم لها المزيد من الخصائص الإيجابية، فهي تضفي الراحة والترطيب على البشرة طوال اليوم، وتمتاز ببوليمر يقاوم العرق والزهم ويضمن ثبات المستحضرات على نحو مثالي. إلى جانب ذلك، يعد Healthy Glow مستحضراً سهل الاستعمال، إذ يتكيف مع كل ثنايا الوجه وينساب بسهولة تحت رؤوس أصابعك ليكشف عن بشرة طبيعية متجانسة بالغة النقاوة، ومفعمة بإشراق فريد، وهي الإطلالة المثالية للخروج في الهواء الطلق.

إقرئي المزيد: حصرياّّ لياسمينة: ماكياج عيون السموكي للمناسبات مع CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية