اكتشفي كم يستغرق تجديد الجواز السعودي

اكتشفي كم يستغرق تجديد الجواز السعودي

اذا كنت تريدين معرفة اكتشفي كم يستغرق تجديد الجواز السعودي اعرفي اننا سنخبرك كل التفاصيل المتعلقة بهذا الامر، خصوصا مع التطور الكبير في موقع ابشر، الذي اخبرناك سابقا عن كيفية التجديد فيه بعد اجدد التحديثات.

ias

لم يعد هناك داع لزيارة الادارات الرسمية من اجل تجديد الجواز السعودي، فالمكننة التي تشهدها المملكة في اداراتها، والتطورات المتلاحقة التي نتج عنها انجازات تاريخية للمملكة في عهد ولي العهد محمد بن سلمان جعلت من حياة المواطن السعودي اكثر راحة وسهولة.

3 ايام عمل

حسب التعليمات والإرشادات الموضحة من قبل إدارة الجوازات العامة فإن تجديد جواز السفر السعودي يحتاج إلى ثلاثة أيام عمل من تاريخ تقديم طلب التجديد، حيث يتم استلام الجواز بعد ثلاثة أيام عمل من المكان الذي تم تحديده لاستلام الجواز الجديد أثناء تقديم الطلب وهو أما أحد فروع إدارة الجوازات في المدن أو عبر خدمة توصيل الوثائق والمستندات. ويتم تقديم طلب التجديد بشكل إلكتروني عبر خدمة الجوازات في تطبيق ابشر. 

جواز سفر مستعجل

اذا كان الشخص غير قادر على الانتظار لثلاثة ايام، وبحاجة للسفر بطريقة مستعجلة، يجب عليه التقدم بطلب لمدير قسم سفر السعوديين في إدارة الجوازات أو فروعها يبين فيه حاجته للجواز سريعًا للوقوف على الطلب والقيام بالإجراءات اللازمة.

من جهة اخرى، اليك خطوات الحصول على جواز سفر سعودي للنساء بعد كل التغييرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية