اكتشفي ماسكارا Cinescope الجديدة من سيفورا حصرياًّ على ياسمينة

عيناك على موعد مميّز هذا الموسم! فهما حتماً في أجمل المراحل مع ماسكارا  Cinescope الجديدة من ٍSephora، التي ستمنحك فرصة التألق ومنافسة جميع النساء والتفوّق عليهنّ. مع ياسمينة ستتعرفين حصرياً على هذه الماسكارا التي من الضروري أن تضيفيها إلى مستحضرات حقيبة ماكياجك.

ias

قدرتها الفوريّة على تكبير العينين ستجعل منها أداة تحصلين بواسطتها على رموش كثيفة ذات حدّة جذّابة، وحجم هائل وآسر من دون أي أثر للتكتلات، وهذه النتائج التي نادراً ما نجدها في أي ماسكارا ستحفّزنا أكثر إلى تجربة هذه الماسكارا الفريدة من نوعها، والقادرة على إنجاح أي ماكياج تتبعينه. تتميّز فرشاة ماسكارا Cinescope بتطوّرها وبراءة اختراع فريدة، فهي مصمّمة من عُقد على شكل بتلات مع مشابك مميّزة تفصل الرموش رمشاًبرمش بحركات سهلة وبسيطة، لتوفير تأثير بانورامي.(رحلة جمال مفاجئة برفقة مستحضرات ماكياج سيفورا).

إلى جانب فرشاتها الفريدة، هي ذات تركيبة غنية بنبتة الآدريون التي تلطّف الرموش وتقوّسها مع كل تمريرة، فتكون النتيجة رموشاً محدّدة وكثيفة بلون أسود داكن. هذه المزايا الفريدة ليست جديدة على سيفورا التي استطاعت في غضون سنوات قليلة أن تحظ بثقة نساء عالمنا العربي والعالم بفضل النتيجة المذهلة التي توفّرها مستحضراتها.

ختاماً، تجدر الإشارة إلى أنّ ماسكارا Cinescope الجديدة من علامة Made inSephora توفرّت في المتاجر اعتباراً من الثاني من الشهر الجاري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية